اعلان

فنان شهير يهاجم محمد نجم قبل وفاته بأيام (فيديو)

الفنان محمد نجم
كتب :

تعرض الفنان محمد نجم إلى العديد من المواجهات الحادة بينه وبين بعض زملائه الفنانين ومن أشهرها هجومه على الفنان أحمد آدم ورد الأخير عليه، الأمر الذي أرجعه البعض أن هذه المواجهة الأخيرة السبب في دخوله المستشفى وإصابته بجلطة وهي التي أودت بحياته.

اقرأ أيضا.. محمد نجم يتصدر "تويتر" بعد وفاته

حيث كان آخر احتدام بينه وبين أحد الفنانين في شهر رمضان السابق، حيث عرضت الإعلامية بسمة وهبة فيديو قديم له وهو في برنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي، يهاجم فيه الفنان أحمد آدم متهمه بأنه يقلده.

من ناحيته شن الفنان أحمد آدم، هجومًا حادًا، على الفنان محمد نجم، خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس". قائلا: "عندي القدرة إني أكره الناس في محمد نجم في ليلة، بسبب مواقف أعرفها عنه، ومش عايز أغلط فيه علشان هو راجل كبير". وهذه الجملة أرجعها البعض سببا في إصابته بجلطة حيث إن الحلقة عرضت بتاريخ 7 مايو، ودخل الفنان القدير بعدها بأيام المستشفى إثر إصابته بجلطة.

اقرأ أيضا.. وفاة الفنان محمد نجم في أول أيام عيد الفطر عن عمر يناهز 75 عاما

واتهم آدم، نجم بأنه حاول الوقيعة بينه وبين الفنان محمد صبحي، مؤكدا: "لما قال عليا أحسن واحد في المسرحية، كان يقصد يغيظ الأستاذ محمد صبحي، لكن صبحي دماغه أكبر من كده".

يذكر أن الفنان محمد نجم الذي توفي صباح أمس الأربعاء 5 يونيو، عن عمر يناهز 75 عامًا، وذلك بعد أن أصيب بوعكة صحية شديدة تعرض لها مؤخراً، ودخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات في منطقة الدقي قدم العديد من الأعمال منها مسرحيات "اعقل يامجنون"، و"عبده يتحدى رامبو"، و"أولاد دراكولا"، و"الأونطجى"، وأفلام "مولد يا دنيا"، و"لن أعود والكذاب"، وغيرها من الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً