اعلان

كيف تصبحين امرأة مستقلة في 3 خطوات ؟

تتميز المرأة القوية بعدة صفات تجعلها مختلفة عن باقي نساء جيلها، وعادةً ما تكون المرأة المستقلة مسئولة ولديها العديد من المسؤوليات التي تواجهها وحيدة دون إزعاج المحيطين بها.

من خلال التقرير نعرض مجموعة خطوات تُنبهك وتمنحك ثقتك بنفسك كي تكوني امرأة مستقلة.

شغلك رقم 1

في حياتك ليس شرطا أن تكوني مديرة في شركة كبيرة، فالوظائف بكافة المجالات أمامك، فهي وسيلة لتحقيق ذاتك أولا وتوفير المال ثانيًا، فحافظي على عملك ومستقبلك.

احترسي من أعدائك

كشفت سيدات مستقلات كثيرات أنهن أكثر عرضة للكراهية والحقد من قبل زملاء العمل والجيران ودائما يقعن ضحايا، لذلك لا تسمحي لنفسك بالوقوع في يد شخص ولا تعطي فرصة للخطأ حتى لا تفرحي أحدًا فيكي. 

اهتمي بصحتك ومظهرك 

من المهم جدا الاهتمام بصحتك، فجسدك يحتاج إلى نوم وماء وغذاء صحي، وعقلك يحتاج إلى استرخاء من وقت إلى آخر، حتى يستطيع مواصلة الهجوم والحرب التي تشن عليه كل يوم لكونك "سترونج إندبندنت وومن" وعليكي عزيزتي أن ترتدي ملابس أنيقة عصرية ذات ألوان مميزة لتكوني على أفضل مظهر دائمًا. اعتمدي على نفسك إذا كنتي تريدين حقًا أن تكوني"سترونج إندبندنت وومن"، عليكي أن توفري كل شيء لنفسك ولا تعتمدي على أي شخص في توفير المال أو المنزل أو حتي السعادة.

وإذا كنتي ترغبين في أن يحبك الرجال عليكي الاعتماد على ذاتك في سداد احتياجاتك، سيأخذ هذا ضغطا ومجهودا لكنها فترة وستمر، وهذا يؤكد أنك تريدين هذا الشخص لأنك تحبيه وليس لأمر آخر.

الرجل يكره هذه الصفات في المرأة المستقلة

في حين أن تمتلك المرأة الذكية والمستقلة مجموعة من الصفات التى تجعلها مميزة عن غيرها من النساء، إلا أن بعض الرجال لا يفضلن المرأة الذكية والقوية والمستقلة لهذه الأسباب:

المرأة القوية يكون لديها اهتمامات أخرى بخلاف الرجل.

لن يستطيع أحد التحكم فيها.

المرأة القوية لن تجعل الرجل يعيش فى سلام بسبب اختلاف الرأي والمناقشات.

شخصيتها القوية لن تجعلها تصمت على أى أمر لا توافق عليه وتعترض.

في هذه الحالات عليكِ أن تكوني متوازنة إذا كنتِ امرأة مستقلة، حتى لا تخسري ود الرجل، وأن تتحكمي في انفعالاتك وقراراتك، فالمرأة القوية ليس بالضرورة أن تكون امرأة "مُزعجة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة