اعلان

رقم أرضي ووسائل تهوية.. عمليات الثانوية العامة تستعد لامتحانات السبت

امتحانات الثانوية العامة

أعلنت الغرفة المركزية لامتحانات الثانوية العامة 2019، اليوم الخميس، استعدادًا لانطلاق الاختبارات السبت الموافق 8 يونيو، حيث تتابع الغرفة اليوم مع مديري المديريات التعليمية ورؤساء اللجان استلام المدراس من قبل رؤساء اللجان والتجهيزات النهائية فى المدارس واللجان الفرعية فى المدارس، بالإضافة إلى التأكد من فرش فصول الثانوية.

وأكدت الغرفة المركزية تزويد المدارس خلال امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2019 والمقرر عقدها في شهر يونيو فصل الصيف، بوسائل تهوية لتوفير سبل الراحة للطلاب أثناء الامتحان.

اقرأ أيضًا.. رياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس ثاني أيام العيد

وكشف الغرفة المركزية للشهادة الثانوية 2019، أن سيتم التواصل مع رؤساء لجان السير بالثانوية العامة عن طريق خط أرضي وتوزيع أرقام غرفة العمليات على جميع رؤساء اللجان، حتى يتمكنوا من التواصل المستمر فى جميع الأوقات حتى انتهاء الامتحانات 3 يوليو المقبل.

ويعمل بغرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، فريق من عدة جهات وبإشراف مباشر من خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، ويضم فريق الغرفة أعضاء مكافحة الغش الإلكترونى وأفراد من الأمن الإدارى بالتربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر أن تنطق امتحانات الشهادة الثانوية 2019، السبت المقبل وتستمر حتى 3 يوليو القادم، حيث يؤدي امتحانات الشهادة الثانوية العامة، أكثر من 650 ألف طالب وطالبة باللجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني