اعلان
اعلان

أمير كرارة ينافس نفسه.. ويحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما

أمير كرارة

اعتلى العمل السينمائي "كازابلانكا"، بطولة النجم أمير كرارة، شباك تذاكر موسم عيد الفطر 2019، حيث حقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بـ 6,721,308، منفردا بالصدارة متجاوزًا عن باقى الأفلام المنافسة بفارق كبير، بالإضافة إلى الأرقام القياسية التي يحققها على مستوى إيرادات السينما العربية، إذ يعرض الفيلم فى دور العرض العربية والخليجية.

ومن المفترض أن تزداد إيرادات فيلم "كازابلانكا" خلال الساعات المقبلة لما يشهده العمل السينمائي من تواجد عناصر أساسية ناجحة وأبرزها، السيناريو المحكم، فضلًا عن جرعة الأكشن المبهرة الذي قدمها صناع العمل، كذلك مجموعة النجوم المشاركين فى العمل ومنهم الممثل التركى "خالد ارجنتش" بالإضافة إلى الإخراج الفني والصورة العالمية التى ظهر من خلالها الفيلم.

ويعد ذلك العمل الثاني للنجم أمير كرارة، بعد العمل السينمائي "حرب كرموز" كبطولة مطلقة، والذي أيضًا حقق 6.402.338، في تاريخ الثلاثاء 17 يونيو 2018.

يشار إلى أن فيلم "كازابلانكا" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم علي راسهم ، أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوى وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج" سينرجى" الطاهر برودكشن، وتالنت، وإخراج بيتر ميمى، وتأليف هشام هلال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً