اعلان

محافظ الشرقية ينعي شهداء حادث كمين 14 بالعريش

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أدان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الحادث الإرهابي الغاشم الذى استهدف كمين 14 بالعريش بمحافظة شمال سيناء. وأعرب المحافظ عن بالغ حزنه لوقوع هذا الحادث والذي سقط جراءه عدد من الشهداء من رجال الشرطة البواسل.

واجب العزاء والمواساة

وتقدم محافظ الشرقية بواجب العزاء والمواساة للشعب المصري، كما تقدم بخالص التعازي للواء محمود توفيق وزير الداخلية وأسر الشهداء فيمن سقطوا في هذا الحادث الإرهابي داعيا المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.

كما أعرب المحافظ عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

قال المحافظ أن مثل هذه الأعمال التخريبية التي يرتكبها أعداء مصر لمحاوله زعزعزة آمنها وإستقرارها . لن تؤتي ثمارها ما دام بها رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه واخذوا علي عاتقهم مهمه الدفاع عن كل شبر من أرض الوطن والصمود في وجه الإرهاب الأسود.

اشار المحافظ إلى أن مرتكبي هذا الحادث تجردوا من أدنى معاني الإنسانية و تتبرأ منهم جميع الأديان السماوية مضيفا .. وأن هذه الأحداث الإرهابية الخسيسة لن تنال من تماسك الشعب المصري ووحدته الوطنية وإصراره على مواصلة مسيرة البناء والتنمية.

أكد المحافظ على تضامن جميع المواطنين والقيادات التنفيذية والشعبية في محافظة الشرقية مع رجال الجيش والشرطه داعمين لهم فيما يقومون به من أعمال نضالية و فدائيه حتى يتم القضاء على الإرهاب ودحره في جحوره واقتلاعه من جذوره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. الموساد يعترف بتفاجئه بهجوم حماس في 7 أكتوبر