اعلان

الشرقية تودع الفنان المسرحي محمد نجم إلى مثواه الأخير

عن عمر يناهز 75 عاما؛ ودعت محافظة الشرقية الفنان المسرحي محمد نجم، ابن قرية الغار، والذي ولد في 15 من شهر نوفمبر عام 1944، بدأ الفنان محمد نجم مشواره الفني في مطلع السبعينيات، والذي بدأ بالكشف عن مواهبه في التمثيل، حيث شارك في البداية بأدوار صغيرة في عدد من الأفلام والمسلسلات، قبل أن ينضم إلى فرقة عبد المنعم مدبولي المسرحية والتي وجد فيها ضالته.

بعد ذلك أسس الفنان محمد نجم مسرحه الخاص، وابتعد عن السينما والتلفزيون، ليبرع في المسرح الكوميدي من خلال الأعمال التي قدمها، ونالت إعجاب الجمهور واستحسانه، مسيرة فنية حافلة قدمها الراحل محمد نجم، قبل أن يغيب عن المسرح لسنوات، حيث قدم الفن الكوميدي الراقي المبتعد عن العري والإسفاف والألفاظ غير اللائقة.

والذي يدخل الفرحة على نفوس المشاهدين ويرسم البسمة على شفاهم، وهي المناهج الفنية التي دائما ما دافع عنها الفنان الراحل محمد نجم وتبناها، من أشهر الأعمال الكوميدية للفنان الراحل محمد نجم مسرحية "عش المجانين"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم العربي.

ومن جانبه؛ فقد أعرب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن حزنه لفقدان الشرقية نجم من نجوم الفن الكوميدي الراقي، مقدما واجب العزاء لأسرة الفنان.

يذكر أن الفنان المصري محمد نجم انتقل إلي جوار ربه أمس بإحدى المستشفيات بحي المهندسين في القاهرة، بعدما دخل في غيبوبة منذ أيام إثر إصابته بجلطة دماغية، ورحل عن عمر ناهز 75 عاما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً