اعلان
اعلان

نوال الزغبى تحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في السعودية

أحيت المطربة اللبنانية نوال الزغبي حفلاً ضخماً المقام بمدينة الإحساء السعودية، اليوم الخميس، فى إطار حفلات عيد الفطر المبارك التي يتم تنظيمها داخل المملكة العربية السعودية.

وظهرت نوال الزغبي خلال الحفل بفستان أسود طويل، وقدمت للجمهور باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، من بينها أغاني ألبومها الأخير "كدة باي"، الذي طرحته في بداية العام الجاري 2019.

ونشرت نوال الزغبى صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "كانت وحدة من أجمل حفلاتي..الحفل الأول بالسعودية مع أقوى جمهور".

View this post on Instagram

كانت وحدة من أجمل حفلاتي.. الحفل الأول بالسعودية مع أقوى جمهور.. #نوال_الزغبي #السعودية #روتانا Dress by @labourjoisie Jewelry by @yeprem Hair by @fattalelie from salon @victorkeyrouz A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on Jun 6, 2019 at 2:04pm PDT

اقرا ايضا: إليسا ترد على نوال الزغبي في ظهور نيشانيذكر ان اخر اعمال نوال الزغبى، كان غنائها تتر مسلسل "بروفا"، الذى شارك فى سباق مسلسلات رمضان 2019، وشارك فى بطولته كل من الفنانين أحمد فهمي وماغي بو غصن، وهي أغنية بعنوان "لما بتحسبا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض