اعلان

موظف في المطار يخطف فتاة ويعتدي عليها جنسيا داخل سيارته

صورة ارشيفية
كتب :

قام أحد الموظفين في مطار الكويت بخطف فتاة فلبينية تعمل خادمة والاعتداء عليها بالإكراه، بعد قدومها مباشرةً وإنهاءها إجراءات الوصول وختم جواز سفرها، وإجبارها على مرافقته في سيارته للاعتداء عليها قبل إعادتها إلى المطار، بحسب صحيفة "الراي" الكويتية.

وقال مصدر مطلع للصحيفة، إن "العاملة الفلبينية أخبرت كفيلها بما تعرضت له لدى وصولها حيث قام بدوره بتقديم شكوى إلى أحد المخافر بما أخبرته به من الخطف والمواقعة بالإكراه من قبل موظف يعمل داخل المطار تحايل عليها وأخرجها من المطار، وأجبرها على صعود سيارته، وتوجه بها إلى مكان لا تعرفه خال من المارة، حيث أوقف سيارته وهتك عرضها بالإكراه، وبعد الانتهاء من فعلته أرجعها إلى المطار".

وأوضح المصدر أن "المجني عليها ذكرت أن المعتدي شابا يرتدي زياً مشابهاً لزي العاملين في مطار الكويت الدولي، إلا أنها لم تستطع تمييزه، ليتم تسجيل قضية جنائية بمسمى "خطف ومواقعة بالإكراه"، وإحالتها إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية للبحث والتحري عن المتهم".

وأضاف المصدر أنه سيتم الاستعانة بكاميرات المراقبة لتحديد هوية الفاعل ومحاسبته حتى يكون عبرة لغيره، مشيراً إلى أن "الضرورة تقتضي غربلة بعض رجال الأمن، خصوصاً ممن يعملون في مواقع حساسة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا