اعلان

فتح التحقيق في مقطع رقصة "الهيب هوب" بمكة المكرمة (فيديو)

صورة ارشيفية
كتب :

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة بالمملكة العربية السعودية، الجمعة، أنها فتحت تحقيقاً بعد تنظيم عرض شمل رقصات "هيب هوب" خلال فعالية احتفالية بعيد الفطر المبارك.

وأصدرت الأمانة بياناً نشرته عبر "تويتر" قالت فيه: "بالإشارة إلى المقطع المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي والذي تضمن مشاركة أحد الفرق الفنية في احتفال أمانة العاصمة المقدسة لليوم الأول بعيد الفطر المبارك لعام 1440هـ والتي قدمت عرضًا بالإضاءة والليزر مع موسيقى العيد.. عليه نوضح للعموم أن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على تنوع العروض والفقرات الترفيهية في احتفالات عيد الفطر المبارك وإسعاد جميع شرائح المجتمع انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية نحو المواطنين والمقيمين في مكة المكرمة وبما لا يتعارض مع قدسية مكة المكرمة".

وتابع لبيان: "وحيث إن الجهة القائمة على اختيار فقرات الحفل لم توفق في اختيارها الفقرة رغم تأكيدنا على إخراج احتفالات عيد الفطر المبارك في العاصمة المقدسة بما يليق بقدسيتها ومكانتها".

واختتم: "وبناء على ذلك فقد اصدر معالي أمين العاصمة المقدسة محمد عبدالله القويحص قرارا بتشكيل لجنة برئاسة وكيل الامين للخدمات وعضوية مدير عام المتابعة ومدير عام الادارة القانونية لتحقيق مع الجهات المختصة والقائمين على هذه الاحتفالات وتحديد المسئولية ورفع نتائج التحقيق في اسرع وقت مع ضوابط تضمن عدم تكرار ذك مستقبلا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً