اعلان
اعلان

مسيرة الشواذ بإسرائيل السنوية في القدس.. عدد أقل وتأمين أشد خوفا من الطعن

مسيرة الشواذ بإسرائيل السنوية في القدس

مسيرة الشواذ بإسرائيل قام بها مساء أمس الخميس 10 آلاف شخص، حيث نظموا مسيرة الشواذ بإسرائيل بعنوان "مسيرة الفخر"، وسط إجراءات أمنية مشددة لحماية مسيرة الشواذ بإسرائيل، وتعتبر مسيرة الشواذ بإسرائيل مسيرة سنوية يقوم بها الشواذ في القدس. وأطلق المتظاهرون في مسيرة الشواذ بإسرائيل هتافات تطالب بمساواة الشواذ بالأسوياء، ورفع المتظاهرون في مسيرة الشواذ بإسرائيل لافتات تطالب بدعم حقوق الشواذ. فيما أعلنت الشرطة أثناء فاعليات مسيرة الشواذ بإسرائيل اعتقال 17 شخصا، بينهم شخص كان يحمل سكينا، ورجحت أن المعتقلين كانوا "يعتزمون الإخلال بالنظام خلال مسيرة الشواذ بإسرائيل"، حسب بيان صادر عن الشرطة بشأن مسيرة الشواذ بإسرائيل.

مسيرة الشواذ بإسرائيل

تعيين شاذ جنسيا وزيرا للعدل الإسرائيلي

جاءت مسيرة الشواذ بإسرائيل بعد ساعات من إعلان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو تعيين عضو الكنيست عن حزب "الليكود" أمير أوحانا وزيرا للعدل، ليكون أول وزير شاذ في تاريخ إسرائيل، والذي سبق مسيرة الشواذ بإسرائيل.

اقرأ أيضا: شاذ جنسيا وزيرًا للعدل بإسرائيل.. يوافق هوى نتنياهو

مسيرة الشواذ بإسرائيل

ويبدو أن حوادث الطعن السابقة في مسيرة الشواذ بإسرائيل جعلت عدد المشاركين في مسيرة الشواذ بإسرائيل يقل كثيرا عن الأعوام السابقة التي وقعت فيها مسيرة الشواذ بإسرائيل ، حيث شارك في مسيرة الشواذ بإسرائيل العام الماضي 25 ألفا.

مسيرة الشواذ بإسرائيل

ومن أجل حماية مسيرة الشواذ بإسرائيل نشرت الشرطة حوالي 2500 من عناصرها على طول خط مسيرة الشواذ بإسرائيل، كما طلبت لأول مرة في مسيرة الشواذ بإسرائيل إظهار من هويات المشاركين في مسيرة الشواذ بإسرائيل قبل السماح لهم بالمشاركة في مسيرة الشواذ بإسرائيل.

مسيرة الشواذ بإسرائيل

يذكر أنه في عام 2005 قام يهودي "حريدي" اسمه يشاي شليسل طعن عددا من المشاركين في مسيرة الشواذ بإسرائيل، ونفذ هجوما آخر في مسيرة الشواذ بإسرائيل بالطعن عام 2015 بعد أشهر من إطلاق سراحه من حادث طعن في مسيرة الشواذ بإسرائيل، ما أسفر عن مقتل شاب في الـ16 من عمره أثناء مسيرة الشواذ بإسرائيل. ومنذ ذلك الحين تعزز الشرطة من الإجراءات الأمنية في محيط مسيرة الشواذ بإسرائيل ؛ حماية للشواذ في مسيرة الشواذ بإسرائيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان