اعلان

مصائب احمد احمد لا تأتي فرادى.. تسجيل صوتي يؤكد مقولة "كمل المباراة وستحصل على البطولة العام القادم" (صورة)

أحمد أحمد
كتب : أهل مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لرئيس نادي الوداد المغربي، سعيد الناصيرى، أثناء تسجيله المحادثة التي دارت بين رئيس الكاف احمد احمد، ورئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، ورئيس الترجي، أثناء نقاشهم حول استكمال مباراة الترجي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الناصيري، قد أكد أن رئيس الكاف عرض عليهم استكمال اللقاء، مقابل حصول الوداد على البطولة النسخة القادمة، وهو ما قام بتسجيله ويظهر في الصورة، أثناء حمله للهاتف الجوال.

وكان الكاف قد قرر إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال افريقيا بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي في بلد محايد، وذلك مباشرة بعد نهائيات كأس أمم افريقيا القادمة، معلنًا عن عدة قرارات أخرى اتخذها المكتب التنفيذي خلال الاجتماع الطارئ الذي تم عقده في العاصمة الفرنسية باريس، فيما يخص أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

وجاءت قرارات المكتب التنفيذي للكاف كالتالي:

1 – إعادة مباراة الإياب بين الترجي التونسي والوداد المغربي لعدم استيفاء الشروط الخاصة باللعب والسلامة في المباراة الأمر الذي ادى لعدم استكمال اللقاء.

2 - إقامة مباراة الإعادة بين الترجي والوداد خارج الأراضي التونسية.

3 – الحفاظ على تطبيق جميع لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المتعلقة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا في مباراة الإياب.

اقرأ أيضًا:أول تعليق من الفيفا على توقيف أحمد أحمد في فرنسا

4– سيتم في اجتماع لاحق للجنة التنفيذية بالكاف، تحديد موعد ومكان إقامة إعادة مباراة الإياب بين الترجي والوداد.

5 – أصبح على نادي الترجي التونسي إعادة كأس البطولة والميداليات للأمانة العامة للاتحاد الإفريقي، وذلك بناء على اخطارهم رسميًا بهذا القرار.

6 – سيتم في وقت لاحق تحديد العقوبات الأخرى بعد تقديم كل الجوانب للجان المختصة فيما يخص التأديب والتحكيم والتنظيم من أجل المعالجة واتخاذ القرار المناسب.

من ناحيته أعلن نادي الترجى التونسى اعتراضه الرسمى على قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بشأن إعادة مباراته أمام الوداد المغربي فى إياب نهائي أبطال إفريقيا مؤكدا عبر حسابه الرسمي على "تويتر" لجوئه لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية للاستئناف على قرارات الكاف، ووصف قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الصادرة أمس بالعار الكبير.

وأضاف نادي الترجي عبر حسابه على "تويتر": على أن الاتحاد الإفريقي سوف يخضع للعديد من الاستجوابات الأمنية في تونس بسبب قراراته.

وتعجب نادي الترجي من قرار إعادة اللقاء عقب انتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا نظرًا للإجهاد الذي سوف يصيب لاعبي النادي التونسي المشاركين مع نسور قرطاج في أمم إفريقيا، وبالإضافة إلى رحيل بعض من لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ما يعني عدم مشاركتهم في النهائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة