اعلان

الخلع X أسبوع: مش فاهم إني ست وليَّ احتياجات.. كل يوم في حضن أمها.. جوزى فص ملح وداب.. عايشة دور الملبوسة وفضحتني

محاكم الأسرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة التى تحوى داخل أوراقها أسرار البيوت.. أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم داخل سجلات القضاء؛ لذلك رصد " أهل مصر" أهم هذه القضايا.

ياسمين تطلب الخلع: "ضربنى عشان قلت لأمه إيه القرف ده"

"تعدى عليَّ بالضرب الشديد عندما رآني أتحدث مع والدته وأمنعها من غسل الأواني داخل دورة المياه، وقال إن أسلوبي معها في الحديث غير مهذب وإنه سوء أدب منى". جاءت هذه الكلمات على لسان ياسمين وهى داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه.

أحمد في دعوى تطليق: "مراتي بتتريق على أمي"

اقرا ايضًا: نشرة مرور "أهل مصر": انسياب تام في ثالث أيام العيد بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

أقام أحمد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته بعد عام ونصف من الزواج، مبررا ذلك بقوله "استحالة أقبل إن حد يهزأ أمى ويتكلم عليها من وراها حتى لو كانت مراتى".

هبة تطلب الخلع: "خيرني بينه وبين شغلي وأنا اخترت"

أقامت هبة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، مبررة ذلك بقولها "اتجنن وخيرني بينه وبين شغلي، وأنا عمرى ما هاضحى بشغلي لو إيه، لدرجة أنه حلف عليَّ ما انزلش الشغل وأنا اخترت الشغل".

أسماء تطلب الطلاق: "مش فاهم إني ست وليَّ احتياجات"

"منذ أن تزوجت وهو لا يستطيع تلبية رغباتي واحتياجاتي كأنثى، حتى أصابني الملل، وفقدت إحساس الأنوثة من داخلي".. كانت هذه هي الكلمات التي نطقت بها أسماء وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الخلع من زوجها بعد عام من الزواج.

أحمد في دعوى تطليق: "كل يوم في حضن أمها"

أقام أحمد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لتطليق زوجته بعد عامين من الزواج، مبررًا ذلك بقوله: "كل يوم عند أمها لدرجة أنها بتقعد بالأسبوع كله عشان تنام في حضن أمها".

بعد أسبوع من الزواج.. سما في دعوى خلع: جوزى فص ملح وداب وأهله خلوني على البلاط

لم تتخيل سما أن حياتها بعد أسبوع من الزواج ستنقلب رأسا على عقب، وتتحول إلى حجيم؛ مما يجعلها تقف على أبواب محكمة الأسرة بشمال الجيزة؛ لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك بقولها "اختفى زوجى منذ الأسبوع الأول من الزواج، ووجدت أهله يعتدون عليَّ، ويقومون بسرقة عفش الشقة، ولم أعرف لهم مكانا حتى الآن".

حسام في دعوى تطليق: "عايشة دور الملبوسة وفضحتني في الشارع"

أقام حسام دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته بعد عامين ونصف من الزواج، مبررًا ذلك بقوله: "تعبت منها ومن جنونها. عايشة دور الملبوسة وفاضحاني في الشارع وقدام أهلي والجيران، لدرجة أني بقيت باتكسف منها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً