اعلان

يزيدها سحرا وجمالا.. الأمن يدك معقل تجار المخدرات بالسحر والجمال في العيد

الأمن يدك معقل تجار المخدرات بالسحر والجمال في العيد
الأمن يدك معقل تجار المخدرات بالسحر والجمال في العيد

نجحت الأجهزة الامنية في ضبط ثلاثة من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة. يأتي ذلك استكمالاً لجهود الأجهزة الأمنية فى استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة السحر والجمال مكاناً لترويج المواد المخدرة.. حيث أسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان عن ضبط (عاطلين – مقيمان بالشرقية) لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة متخذين من تلك المنطقة، مركزاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى، وذلك حال تواجدهما بدائــــرة قسم شرطة ثانٍ العاشـــــــر.. وبحوزتهما (200جرام لمخدر الحشيش ، مبلغ مالى ، عدد 2 هاتف محمول).. وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما.

ضبط 50 جرام هيروين

كما تم ضبط (عاطل - سن 19 - مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان) لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى، وذلك حال تواجده بدائرة القسم وبحوزته (50 جراما لمخدر الهيروين، سلاح أبيض عبارة عن مطواة، هاتف محمول).

اقرأ ايضاً: العيد نكد على تجار الكيف.. القبض على 28 تاجر مخدرات فى حملة أمنية بالجيزة

وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتف للإتصال بعملائه والسلاح للدفاع عن نشاطه الإجرامى.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى الإستمرار فى بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً