اعلان

في تصريح كالصاعقة.. نبيل نعيم: النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر من أموال الإخوان

نبيل نعيم، القيادى السابق بتنظيم الجهاد

النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر من أموال الإخوان.. هذا هو التصريح الصادم الذي قاله نبيل نعيم، القيادى السابق بتنظيم الجهاد وأحد مؤسسي التنظيم بمصر، حيث أكد نبيل نعيم لى صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"أن النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر من أموال الإخوان وغسل أموال. وجاء نص منشور نبيل نعيم بشأن النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر: "قولا واحد النشاط الاقتصادي للسوريين في مصر من أموال التظيم الدولى للإخوان وغسيل اموال".

اقرأ أيضا: جهادي سابق يكشف العلاقة الخفية بين أردوغان وتميم (فيديو)

النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر 

وفور أن نشر نبيل نعيم تصريحه بأن النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر من أموال الإخوان على صفحته الشخصية بـ"فيسبوك"، حتى انهالت التعليقات على تصريح نبيل نعيم أن النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر من أموال الإخوان. حيث قال "م. ع." تعليقا على تصريح نبيل نعيم أن النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر من أموال الإخوان بقوله: ربنا يستر شيخ نبيل نعيم. استيطان السوريين هنا يشكل خطرا جسيما على أمننا القومي. أظن لو استقرت سوريا بصورة كبيرة يجب إعادتهم إلى هناك، ولا هيبلطوا هنا بقى؟

اقرأ أيضا: نبيل نعيم:"زعيم تنظيم القاعدة بيخرف ولم يعد شخصا واقعيا"

النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر 

كما علق "هـ. هـ." على تصريح نبيل نعيم أن النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر من أموال الإخوان بقوله: ما حدش مصدق وصوتي بح في هذا الكلام، والشريف فيهم سرق دولته وبنوك سوريا وجاء بالملايين من الدولارات هنا، وفتحوا أفضل وأغلى الأماكن.

النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر

وكتب تعليقا على تصريح نبيل نعيم أن النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر من أموال الإخوان "م. ح.": وأزيدك من الشعر بيتا أنهم لا يدفعون الضرائب المستحقة عليهم للدولة ويساعدهم فى ذلك فسدة المحاسبين القانونيين من المصريين إلى من يهمه الأمر.

اقرأ أيضا: نبيل نعيم يعلق على دعوة أنصار أبو إسماعيل لثورة إسلامية (فيديو)

النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر 

وعلق أيضا "ش. ح." على تصريح نبيل نعيم أن النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر من أموال الإخوان بقوله: وهم دائمي الشكوى والسباب لمصر والمصريين، وهم طبعا ضد سياسة الدولة المصرية تماشيا مع أجندة التنظيم الدولي للاخوان، آن الأوان ليرجعوا الي وطنهم سوريا بعد أن استقرت الأوضاع هناك.

النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر

ولفت "ع. ي." في تعليقه على تصريح نبيل نعيم أن النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر من أموال الإخوان بأن: أي دولة بتعمل معسكرات للاجئين بس للأسف العواطف بقي.

النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر

وأخيرا كتب "هـ. ك." تعليقا على تصريح نبيل نعيم أن النشاط الاقتصادى للسوريين في مصر من أموال الإخوان: أكيد بالإضافة إلى فلوس اتهربت من سوريا وقت الثورة تبع العلوييين وشغلوها فى مصر وهربوا العائد لدبى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم