اعلان

كيف استعدت طواريء المترو لامتحانات الثانوية العامة غدا؟

ليلة واحدة تفصلنا عن امتحانات الثانوية العامة التي مُقرر إقامتها صباح الغذ السبت 8 يونيو 2019، ومع تزامن بدء الامتحانات مع انتهاء أيام العيد وسط خروجات البعض، وبدء نزول آخرون لأعمالهم من الصباح الباكر ما يسبب زحام وقلق، هذه الأمور قد تزيد من توتر الطلاب قبل ذهابهم إلى لجان الامتحانات.

وبناءً على تصريحات أحمد عبدالهادى، المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، نعرض استعدادات مترو الأنفاق غدا. 

يقول عبد الهادي إنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال محطات المترو بالخطوط الثلاثة لطلبة الثانوية العامة، بناء على تعليمات المهندس على الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بضرورة تذليل جميع العقبات التي قد تواجه الطلبة أثناء توجههم لأداء الامتحانات.

ويؤكد عبد الهادي، أن الاستعدادات شملت زيادة عدد رحلات المترو بالخطوط الثلاثة بداية من الساعات الأولى لبداية التشغيل مروراً بأوقات الذروة. 

أيضًا الدفع بجميع القطارات المكيفة لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة لتسهيل وتيسير الطريق على جميع مرتادى مرفق مترو الأنفاق. 

تكثيف تواجد رجال الإسعاف داخل المحطات وعلى الأرصفة ضمن الاتجهيزات ايضا وذلك تحسبا لحدوث أى حالات إغماء أو أى حالات مرضية مفاجئة. 

الدفع بجميع فرق الطوارئ المنتشرة بالمحطات لمواجهة أى أعطال مفاجئة قد تحدث وأزالتها على الفور. 

وأكد متحدث المترو، أن هناك طفرة فى الخدمة المقدمة للمواطنين وأن العمل داخل المرفق يجرى على قدم وساق لتقديم أفضل خدمة ممكنه لجمهور الركاب مناشدين جمهور الركاب بالتواصل عبر الخط الساخن 16048 وعبر الأرقام المخصصة لخدمة الواتس آب 01221116048 - 01021778887 

واختتم بقوله إن جميع قيادات الشركة والعاملين بها يتمنون التوفيق والنجاح لجميع أبنائنا من طلبة الثانوية العامة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً