اعلان

شاطئ جمصة "كامل العدد" في ثالث أيام عيد الفطر 2019 (صور)

كتب : عمروعلي

قالت المهندسة سحر لطفي رئيس مدينة جمصة، إن إجازة عيد الفطر 2019، شهدت إقبالاً كثيفًا وغير مسبوق بمصيف جمصة خلال ثالث أيام عيد الفطر 2019، مؤكدة أنه تم رفع درجة الاستعداد وتكثيف جهود المجلس لمواجهة الزيادة الكبيرة في أعداد الزوار والمصطافين وتوفير كافة الخدمات.

وكانت رئاسة مدينة جمصة، قد اتخذت عددًا من الإجراءات استعدادا لـ عيد الفطر 2019، وقامت بتزيين وتجميل الحدائق والمتنزهات العامة ورفع مستوى النظافة في مختلف شوارع المدينة وزراعة أشجار وزهور جديدة ومراجعة كافة الخدمات الترفيهية على الشاطئ وداخل المدينة. 

ونظرًا لكثافة المواطنين على الشاطئ، تم زيادة أعداد فرق الإنقاذ البحري على أبراج المراقبة المنتشرة بطول الشاطئ، كما تم نشر نشرات التوعية الخاصة بنزول البحر ومواعيدها والتأكيد على الالتزام بالتعليمات في حالة رفع الأعلام الحمراء والتي تعني اتخاذ إجراءات الحيطة والحذر نظرا لارتفاع منسوب الأمواج. 

وكان الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، قد شدد على ضرورة توفير كافة احتياجات رواد مدينة جمصة خاصة خلال أيام عيد الفطر 2019، والعمل على تلبية احتياجات ومطالب كافة زوار المدينة الذين جاءوا من كافة محافظات مصر، وأشار إلى ضرورة أن تعود جمصة عروس البحر المتوسط كما كانت دائما وأن تحقق معدلات مرتفعة من الزوار خلال موسم الصيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً