اعلان

سعره اقترب من جرام الذهب.. كيلو الليمون فى بورسعيد بـ120 جنيها ومش موجود

الليمون

كيلو الليمون فى بورسعيد بـ 120 جنيه ومش موجود، حيث ارتفعت أسعار عدد من الخضراوات بالسوق المصرى، ومن أهم الأسعار التى ارتفعت سعر كيلو الليمون، الذي أصبح كيلو الليمون فى بورسعيد بـ 120 جنيه ومش موجود، حيث وصل كيلو الليمون فى بورسعيد بـ 120 جنيه ومش موجود، وحتى عند بعض التجار فى الكمية قليلة منه.

اقرأ أيضًا: "الليمون اتجنن".. لماذا ارتفع سعر الكيلو خلال رمضان إلى 40 جنيها؟

كيلو الليمون فى بورسعيد بـ 120 جنيه ومش موجود

والسبب الرئيسي في أن كيلو الليمون فى بورسعيد بـ 120 جنيه ومش موجود وارتفاع أسعار الليمون إلى حد الجنون في مثل هذا الوقت من كل عام، ووصول سعر كيلو الليمون فى بورسعيد بـ 120 جنيه ومش موجود هو نظام التصويم الذي يتبعه المزارعون، وهو ما تسبب في أن يصبح كيلو الليمون فى بورسعيد بـ 120 جنيه ومش موجود.

كيلو الليمون فى بورسعيد بـ 120 جنيه ومش موجود

ويبدأ التصويم مع بداية شهر يوليو لنحصل على ثلاثة مواسم ويكون المحصول الأساسي ويسمى السلطاني، ويبلغ 60%من إنتاج الشجرة في شهر مارس والموسم الثاني الذي يكون الإنتاج بنسبة 30%، ويسمى الرجيعة في شهر أكتوبر. أما الموسم الحالي الذي ترتفع فيه أسعار الليمون ويسمى بالرجعية الثانية فالإنتاج يمثل 10 % فقط، ومع زيادة الطلب على الليمون وقلة المعروض ترتفع أسعاره بشكل جنوني، والتي وصلت الآن إلى كيلو الليمون فى بورسعيد بـ 120 جنيه ومش موجود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد