اعلان

تسبب في استياء السوشيال .. فرج عامر: من المؤسف نزول السيدات البحر بالجلاليب

كتب :

شن فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، ورئيس نادى سموحة هجومًا عنيفًا على انتشار ظاهرة ارتداء السيدات "الجلاليب"، علي الساحل الشمالي أثناء نزولهن البحر، ونشر عامر منشور له عبر موقع التدوينات الصغيرة"تويتر"، قائلًا: "من المؤسف جدا انتشار ظاهرة نزول السيدات البحر بالجلاليب علي الساحل الشمالي".

وأثار منشور عامر حالة من الاستياء بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين أن دعوة عامر لا تتماشى مع قيم المجتمع المصري، فيما هاجمه أحد الحسابات:" وانت عايزهم ينزلوا عرايا يعني.. زعلان عشان مش عارف تتفرج يا عيني على لحمه".

وكانت مصر شهدت جدلًا واسعًا خلال السنوات الماضية بين إدارات الفنادق ووزارة السياحة، عقب منع أغلب الفنادق للسيدات المحجبات من النزول لحمامات السباحة مرتديات ما يُعرف بـ"المايوه الشرعي"، بسبب الذوق العام.

فيما تراجعت وزارة السياحة عن قرار إلزام المنشآت الفندقية بالسماح للمحجبات المرتديات للمايوه الشرعى بالنزول لحمامات السباحة، باعتبار ذلك تمييزاً دينياً بعد نحو ٢٤ ساعة من صدور القرار، ووزعت الوزارة منشوراً على غرفة المنشآت الفندقية لإلغاء ما جاء بالمنشور رقم ٣٠، الذى سبق تعميمه على مختلف الفنادق والقرى السياحية، والخاص بالسماح للمحجبات المرتديات المايوه الشرعى بالنزول لحمامات السباحة بالقرى السياحية. 

وتضمن المنشور الدورى الجديد الذى تم تعميمه على الفنادق إلغاء ما جاء بالمنشور السابق لحين دراسة الموضوع بعمق. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا