اعلان

أجيري: الجماهير المصرية لها دور في التتويج بـ أمم أفريقيا

كتب : محمد علي

أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الفراعنة على رأس المرشحين لنيل بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بالإضافة إلى 4 فرق أخرى، مشيرًا إلى أن الساعي للفوز باللقب يجب ألا يخشى أحد.

اقرأ أيضًا.. إيهاب جلال يعلق على أنباء رحيله عن المصري

وقال أجيري في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن فرق زيمبابوي وأوغندا والكونغو تتشابه إلى حد كبير، فهي فرق منظمة داخل الملعب وتمتلك سرعات عالية تفيدها في تنفيذ الهجمات المرتدة التي تعتمد عليها، مما سيشكل علينا ضغوطًا إضافية في إتمام عملية التسجيل في مرمى المنافس ، وهو ما يتطلب أن يكون تركيزنا في أعلى مستوياته لضرب هذه الطرق واستغلال الفرص التي تتاح لنا.

وأضاف المدرب المكسيكي أن هناك خمسة منتخبات من بينها مصر تعد فرقًا قوية، إلا أن مصر لديها مميزات إضافية لا بد أن تستغلها جيدًا في مقدمتها أنها ستلعب على أرضها مما يوفر عليها الكثير ، مشيرًا إلى أن الفريق الذي يسعى لإحراز البطولة يجب ألا يخشى أي منافس وأن يكون لديه الثقة في إمكانية تجاوزه في أي مرحلة من مراحل البطولة.

وأردف مدرب الفراعنة، أن اللعب على أرضنا شئ جيد ويكسبنا حظوظا جيدة، وهو ما يجعل لكم -الجماهير المصرية- دورًا كبيرًا في تتويج منتخب بلادكم بهذه البطولة، فلا تضيعوا الفرصة، وكونوا على قلب واحد مع لاعبيكم حتى تتحقق لنا السعادة جميعًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً