الواقعية تحكم.. تعرف على صفات المرأة قوية الشخصية

خالد الغول

10:57 م

الجمعة 07/يونيو/2019

الواقعية تحكم.. تعرف على صفات المرأة قوية الشخصية
حجم الخط A- A+

تتميز الأنثى بالرقة والنعومة، حيث تحكمها العاطفة في الحكم على مجريات الأمور؛ هذا بالتأكيد لا يعني أنها ليست قوة، بل بالعكس تتمنع الأنثى بصفات قوية تجعلها أكثر قوة من الرجل، فتستطيع الأنثى أن تسيطر على قلبها أكثر من الرجل، بالإضافة إلى أنها تحكم عقلها، نظرًا لتمتعها بالذكاء الخارق، الأمر الذي يجعل الأنثى "استرونج اندبندنت وومان".

وعلى الرغم من وجود المثل الشعبي "وراء كل رجل عظيم إمرأة" إلا أنه أيضًا "وراء كل رجل حزين أنثي قوية"، استطاعت بشخصيتها كسره واستطاعت أيضًا أن تُحكم عقلها قبل قلبها؛ لذلك ترصد "أهل مصر" مجموعة من صفات الفتاة القوية والتي تستحق أن يطلق عليها مصطلح "استرونج اندبندنت وومان" وذلك وفقًا لما نشره موقع "ويكي هاو" كالآتي:

التطوير من الذات
من أهم صفات الفتاة "الاسترونج اندبندنت وومان" هو تطويرها من ذاتها، حيث تستطيع وبطريقة سهلة وبسيطة أن تطور من ذاتها الأمر الذي يمنحها الثقة بذاتها، فتعمل في أكثر من مكان، لكي تصل إلى ما ترجوه.

التفكير خارج الصندوق
تستطيع الفتاة القوية التفكير خارج الصندوق، ولا تظل حبيسة أفكار تقليدية عقيمة، بل تطوير وتفكر بطريقة جديدة طالما في النطاق المسموح.

الاعتماد على النفس
تجد الفتاة القوية والتي يطلق عليها "الاسترونج اندبندنت وومان"،أن طلب المساعدة من الأخرين هو ضعف، لذلك تعمل جاهدة للوصول إلى مرحلة الاعتماد على نفسها.

موضوعات متعلقة