اعلان
اعلان

العقاري المصري يعلن انتخابه كعضو في مجلس إدارة الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص

أعلن البنك العقاري المصري العربي، انتخابه كعضو في مجلس ادارة الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص، والتي يرأسها البنك المركزي الأردني، فضلًا عن 8 أعضاء آخرين من البنوك العاملة في الأردن.

وتهدف الشركة إلى بناء وتطوير البرامج والانظمة الخاصة بعمليات الدفع والتقاص الإلكترونية، وتوفير وتطبيق تكنولوجيا المعلومات في مجال الدفع الإلكتروني؛ لتعزيز الاشتمال المالي وللوصول الى الاقتصاد الرقمي.

اقرأ أيضا..عقب أجازة عيد الفطر.. مواعيد عودة البنوك المصرية للعمل مجددا

وعبر طارق عقل، المدير الإقليمي للبنك في الأردن، عن سعادته لانتخاب البنك العقاري المصري العربي، وأن يكون أحد أعضاء هذه الشركة المميزة، التي تسعى من خلال عملها على دمج العملاء والبنوك والشركاء واحتياجات الحكومة مع التقنيات الجديدة والحديثة ونماذج الأعمال، وتعزيز مفهوم تمكين الابتكارات المالية لتعزيز الوصول والجودة والاستخدام لأنظمة الدفع الإلكتروني.

وأشار عقل إلى أن نجاح عمل الشركة في السوق الأردني سيساهم وبشكل كبير في تعزيز البنية التحتية المالية والمصرفية الإلكترونية، وتعزيز تطبيق الحكومة الإلكترونية بهدف مواكبة المتطلبات التكنولوجية المالية المتطورة للنهوض بكافة الخدمات المصرفية والمالية الرقمية، وبما يخدم شرائح كبيرة من المواطنين، فضلًا عن الكثير من الجوانب الاقتصادية المختلفة.

يشار إلى أن الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص تم تأسيسها عام 2017، برأسمال يبلغ 12 مليون دينار أردني، وتضم في عضويتها جميع البنوك العاملة بالأردن، والبنك المركزي الأردني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل