اعلان

اخر اخبار امتحانات الثانوية العامة.. اقفش لجنة.. مسئولو غرفة عمليات التعليم: تسريب امتحان العربي خرج من دمياط

كتب : محمد سعد

اخر اخبار امتحانات الثانوية العامة اليوم كشف مسئولو غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مصدر تسريب أسئلة اللغة العربية في امتحانات الثانوية العامة، حيث أكد عن أخبار الثانوية العامة اليوم أنه عن طريق الكود الظاهر على الكراسة الامتحانية التي تم تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، تبين أن هذه الصور خرجت من إحدى اللجان الامتحانية بمحافظة دمياط.

اخر اخبار امتحانات الثانوية العامة 

وأكد مسئولو غرفة عمليات الوزارة عن أخبار الثانوية العامة اليوم أنه تم تحديد اللجنة التي خرجت منها ورقة أسئلة امتحانات الثانوية العامة في اللغة العربية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه الواقعة.

اقرأ أيضًا.. مصدر بـ "التعليم": جارى التأكد من تسريب الأسئلة والإجابات فى امتحانات الثانوية العامة لاتخاذ الإجراء المناسب

وانطلق صباح اليوم السبت امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة، وتعقد الامتحانات لـ 669,749 طالبا منهم 264,653 في الشعبة الأدبية و118,071 في الشعبة العلمية (رياضيات) و268,938 في الشعبة العلمية (علوم)، كما تعقد الامتحانات لعدد 373 طالبا (STEM) في 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192(مكفوفين) في 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طلاب، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا حتى تاريخه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً