اعلان

اخبار امتحان العربي للثانوية العامة اليوم بالبحيرة.. نيران التسريب تحرق قلوب الآباء

اخبار امتحان العربي للثانوية العامة اليوم، سادت حالة من الغليان بين أولياء أمور الطلاب في امتحانات الثانوية العامة بمحافظة البحيرة عقب تسريب امتحان اللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وأعرب حسن السيد ولي أمر طالبة عن غضبه قائلا: "إزاي تحصل كارثة زي كدا؟ التسريب إن دل يدل على أن هناك لجانا متاحا فيها كل أنواع الغش، وهناك لجانا أخرى لا يستطيع الطالب أن يتنفس فقط، هل هذا عدل؟".

ما حسيناش بطعم العيد ولا رمضان 

وأضاف السيد أن "معظم اللجان بمدينة دمنهور مشدودة على الطلاب، وفي المقابل هناك لجان أخرى في مراكز تانية فيها غش. تعب ولادنا راح هدر. حسبنا الله ونعم الوكيل. أنا بنتي كانت هتموت طول الليل بسبب الخوف والمذاكرة وما حدش حس بطعم العيد ولا رمضان وفي الآخر طلاب تانية تنجح وتحصل على مجموعة بالغش. دا حرام". 

اخبار امتحان العربي للثانوية العامة اليوم 

وعن اخبار امتحان العربي للثانوية العامة اليوم انطلقت في الساعة 9 صباح اليوم فعاليات اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي 2019، بكافة مراكز ومدن محافظة البحيرة.

امتحان العربي والدين

ومن المقرر قيام طلاب الصف الثالث الثانوي بأداء امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، حيث تبدأ اللغة العربية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة 12 ظهراً، ثم تبدأ مادة التربية الدينية الساعة 12.5 حتى الساعة 2 مساء. 

و أكد محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن المديرية قامت برفع حالة الطوارئ القصوى لأستقبال امتحانات الثانوية العامة 2019، مشيراً إلى أن تم تشكيل فريق لتلقي الشكاوي و التواصل الفوري من خلال غرفة عمليات متابعة الامتحانات يوماً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً