"التعليم" تنفي و"الصحة" تؤكد: 5 حالات إغماء فى أول أيام امتحانات الثانوية العامة بالغربية

ads

الغربية: شيماء السمسار

02:26 م

السبت 08/يونيو/2019

التعليم تنفي والصحة تؤكد: 5 حالات إغماء فى أول أيام امتحانات الثانوية العامة بالغربية
حجم الخط A- A+

آخر أخبار امتحانات الثانوية العامة 2019، نفى محمد فاروق، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم السبت، وجود حالات إغماء بين طلاب الثانوية العامة، خلال أداء مادة اللغة العربية.

وقال فاروق إنه يتابع لحظة بلحظة سير عملية امتحانات الثانوية العامة في أول يوم لها من خلال التواصل الدائم مع كافة غرف العمليات الفرعية المتواجدة في الإدارات التعليمية الـ 10 على مستوى المحافظة.

آخر أخبار امتحانات الثانوية العامة 2019

وأشار إلى أن غرفة العمليات لم تتلقى أي شكاوى حتى الآن، وجميع اللجان البالغ عددها 104 لجنة فتحت في موعدها المقرر وتم استقبال الطلاب، وانتهى امتحان مادة اللغة العربية بصورة طبيعية، ولم تتلقى الغرفة الرئيسية بالمديرية أي شكوى عن حالات إغماء.

اقرأ أيضا: مستشفى السنطة يستقبل أول حالة إغماء لطالبة بالثانوية العامة أثناء امتحان اللغة العربية

من ناحية أخرى، كشفت مصادر بمديرية الصحة بالغربية، أن مستشفيات المحافظة استقبلت خلال امتحان مادة اللغة العربية 5 حالات لطلاب مصابين بإغماء وتم نقلهم إلى المستشفيات لإسعافهم، بينهم الطالبة "اية.م.ش"17 عام بمجمع مدارس بمدينة السنطة، التابعة لإدارة تعليم السنطة.

تعقد الامتحانات داخل المحافظة في 104 لجنة على مستوى المحافظة تستقبل 34 ألفا و532 طالبا وطالبة، وسط إجراءات أمنية وتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء الامتحانات.

موضوعات متعلقة