آخر أخبار الثانوية العامة 2019.. سكرتير عام جنوب سيناء يتفقد لجان الامتحانات بالطور (صور)

زياد حماده

02:01 م

السبت 08/يونيو/2019

آخر أخبار الثانوية العامة 2019.. سكرتير عام جنوب سيناء يتفقد لجان الامتحانات بالطور (صور)
حجم الخط A- A+

آخر أخبار الثانوية العامة 2019، تفقد اللواء نادر عشماوي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء اليوم السبت لجان الثانوية العامة في أول أيام ماراثوان الامتحانات، التي انطلقت اليوم، وتستمر حتى 3 يوليو 2019.



آخر أخبار الثانوية


أخبار الثانوية العامة 2019
وتفقد عشماوي، لجنتين بمدينة طور سيناء هما لجنة مدرسة الأمل الرسمية للغات ويؤدي بها 194 طالبا وطالبة الامتحان موزعين على 11 لجنة بينها لجنة دمج، ولجنة مدرسة الزهور الثانوية بنات ويؤدي بها 234 طالبا وطالبة الامتحان موزعين على 14 لجنة بينها لجنتا دمج، وذلك للاطمئنان على إجراءات تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة وعلى سير عملية الامتحانات.

والتقى السكرتير العام برئيسي اللجنتين واطمأن على تطبيق القواعد ومعايير وزارة التربية والتعليم فى سير الامتحانات، كما ناقش معهما توافر جميع الاحتياجات داخل اللجنة وطالب السكرتير العام رئيس مدينة طور سيناء أحمد عبد العظيم، بتوفير جميع الاحتياجات التي تحتاجها لجان الثانوية العامة وكذلك استراحات المراقبين والملاحظين.


آخر أخبار الثانوية



وشدد عشماوي، على توفير المقومات التى تؤدى لنجاح الامتحانات وخروجها على الوجه المطلوب، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين.

وأكد السكرتير العام أن امتحانات الثانوية العامة تأخذ أولوية متقدمة سواء على مستوى الدولة أو المحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة تقدم لها هذا العام لأداء الامتحان بالمحافظة 880 طالبا وطالبة بشعبتي العلمي والأدبي موزعين على 7 لجان بست مدن هي طور سيناء وبها لجنتان وشرم الشيخ ودهب ونويبع وأبورديس، ورأس سدر، مشيدا بدور التربية والتعليم والأجهزة الأمنية والصحة والحماية المدنية وكل الجهات المعنية في انضباط وتأمين وسلامة سير الامتحانات وحرص الجميع على خروجها على أكمل وجه.

وطمأن عشماوي، أولياء الأمور بأن الامتحانات تسير على ما يرام والطلاب ؤدون امتحان اللغة العربية دون أي مشاكل والجميع يؤدي الامتحان في هدوء تام.

رافق السكرتير العام فوزي همام السكرتير العام المساعد وأحمد عبد العظيم رئيس مدينة طور سيناء ومحمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم.

موضوعات متعلقة