اعلان

اخر اخبار الثانوية العامة اليوم.. طلاب ببني سويف يؤدون الامتحان بملابس مخالفة للتعليمات (صور)

اخر اخبار الثانوية العامة اليوم، رصد "أهل مصر" ارتداء طلاب الثانوية العامة ببني سويف، زيا مخالفا خلال حضورهم لأداء امتحان اللغة العربية، وذلك يعد مخالفة لتعليمات وزارة التربية والتعليم بالحضور بالزى المدرسي.

وكانت محافظة بني سويف، قد أعلنت الترتيبات والاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة "الصف الثالث الثانوي" لاستقبال 20 ألف طالب وطالبة بشعبتيها العلمي والأدبي أمام 49 لجنة يمثلون الإدارات التعليمية السبعة على مستوى المحافظة.

آخر أخبار الثانوية العامة 2019

وقال محمد حسام الدين، وكيل الوزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن المحافظة استعدت لامتحانات الثانوية العامة من خلال العديد من الإجراءات من أهمها إصدار المحافظ في وقت سابق قرارا بتشكيل لجنة برئاسته للإشراف على امتحانات للشهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى تكليفه قيادات المديرية والجهات المختصة بضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلبة والطالبات لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر، والالتزام بالضوابط المقررة.

اقرأ أيضا: بسيارات الإسعاف وأكياس الدم.. الصحة تؤمن ماراثون امتحانات الثانوية العامة

وأكد وكيل الوزارة، أن المديرية عقدت بروتوكولات تنسيقية مع أجهزة المحافظة التنفيذية والجهات الأمنية استعدادا لامتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أنه تم تجهيز 14 مكانا مؤهلا لاستخدامها كاستراحات وقريبة من لجان الامتحانات، وتم توفير كافة وسائل الإعاشة والإقامة بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 3 ركاب وإصابة 8 آخرين إثر انقلاب ميكروباص في ترعة بأسيوط