اخر اخبار الثانوية العامة اليوم.. طلاب ببني سويف يؤدون الامتحان بملابس مخالفة للتعليمات (صور)

ads

بني سويف ـ محمد احمد

01:08 م

السبت 08/يونيو/2019

اخر اخبار الثانوية العامة اليوم.. طلاب ببني سويف يؤدون الامتحان بملابس مخالفة للتعليمات (صور)
حجم الخط A- A+

اخر اخبار الثانوية العامة اليوم، رصد "أهل مصر" ارتداء طلاب الثانوية العامة ببني سويف، زيا مخالفا خلال حضورهم لأداء امتحان اللغة العربية، وذلك يعد مخالفة لتعليمات وزارة التربية والتعليم بالحضور بالزى المدرسي.

اخر اخبار الثانوية


وكانت محافظة بني سويف، قد أعلنت الترتيبات والاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة "الصف الثالث الثانوي" لاستقبال 20 ألف طالب وطالبة بشعبتيها العلمي والأدبي أمام 49 لجنة يمثلون الإدارات التعليمية السبعة على مستوى المحافظة.

اخر اخبار الثانوية


آخر أخبار الثانوية العامة 2019
وقال محمد حسام الدين، وكيل الوزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن المحافظة استعدت لامتحانات الثانوية العامة من خلال العديد من الإجراءات من أهمها إصدار المحافظ في وقت سابق قرارا بتشكيل لجنة برئاسته للإشراف على امتحانات للشهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى تكليفه قيادات المديرية والجهات المختصة بضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلبة والطالبات لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر، والالتزام بالضوابط المقررة.

اخر اخبار الثانوية


اقرأ أيضا: بسيارات الإسعاف وأكياس الدم.. الصحة تؤمن ماراثون امتحانات الثانوية العامة

وأكد وكيل الوزارة، أن المديرية عقدت بروتوكولات تنسيقية مع أجهزة المحافظة التنفيذية والجهات الأمنية استعدادا لامتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أنه تم تجهيز 14 مكانا مؤهلا لاستخدامها كاستراحات وقريبة من لجان الامتحانات، وتم توفير كافة وسائل الإعاشة والإقامة بها.

موضوعات متعلقة