اعلان

امتحانات الثانوية العامة 2019.. أولياء الأمور يدعمون أبنائهم بالوجبات الغذائية بعد الانتهاء من الامتحان بالشرقية (فيديو وصور)

أولياء الأمور يدعمون أبنائهم بالوجبات الغذائية بعد أداء امتحان اللغة العربية بالشرقية، سارع أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، بمنح أطعمة ومشروبات لأبنائهم من خلف البوابة الرئيسية للجان وأسوار المدرسة، قبل ما أن يعودوا إلى مقاعدهم لأداء امتحان التربية الدينية، وشهد محيط اللجان حالة من الاستنفار الأمني، وكثف رجال المرور من تواجدهم بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها لتنظيم حركة مرور السيارات ومنع تكدسها، وتواجد رجال الشرطة وخبراء المفرقعات بكثافة بمحيط اللجان.

أولياء الأمور يدعمون أبنائهم بالوجبات الغذائية بالشرقية

يذكر أن مارثون امتحانات الثانوية العامة بدأ يوم السبت8 يونيو 2019، وتعقد الامتحانات لـ 669,749 طالبة وطالبة منهم 264,653 طالب وطالبة في الشعبة الأدبية و118,071 طالبة وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268,938 طالب وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

أولياء الأمور يدعمون أبنائهم بالوجبات الغذائية بالشرقية

كما تعقد الامتحانات لعدد 373 طالبة وطالبة (STEM) في 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالب وطالبة (مكفوفين) في 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طالب وطالبة، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالب وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالب حتى تاريخه

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر