اعلان
اعلان

سالم: زيارة المحاكم الدولية الأوروبية لرفع دعوى قضائية على قطر وتركيا وإيران لدعم الإرهاب

كشف المستشار محمد سالم، الخبير القانوني البارز، عن البدء في تشكيل وفد مصري للسفر لكل دول أوروبا للتعريف بإنجازات القوات المسلحة والشرطة في الحرب على الإرهاب واقتراب مصر من القضاء عليه تماما.

وقال سالم في تصريحات صحفية،  أن هذا الوفد سيزور عددا من المحاكم الدولية في أوروبا تمهيدا لرفع دعوى قضائية على الدول الداعمة للإرهاب في العالم العربي وعلى رأسهم قطر وتركيا وإيران وذلك لعمل ضغط دولي جديد على تلك الدول بهدف توقيع عقوبات كبرى عليها بتهمة دعم الإرهاب.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو" الزراعة" تواصل حصاد البنجر من مشروع غرب غرب المنيا

https://www.ahlmasrnews.com/850476

وأشار الخبير القانوني البارز أن هناك العديد من الكتب الغربية المليئة بالوثائق والتي تثبت تورط قطر وتركيا وإيران في دعم الإرهاب في المنطقة العربية، مشيرا إلى أن هذه الكتب ستكون ضمن الملف الخاص بالقضية.

وكشف المستشار محمد سالم الأسباب الحقيقة وراء ظهور الإرهاب في مصر مرة أخرى بعد تدميره بالكامل والقبض على معظم عناصره بنهاية عام 2018، حيث أكد أن سبب هذه العودة هو رغبة قوى الشر في محاولة منع تعطيل الثورة الاقتصادية الكبرى التي بدأت نتائجها في الظهور في مصر في العام الحالي.

وأبدى الخبير القانوني البارز ثقته الكاملة في أن يكون عام 2019 هو عام القضاء على الإرهاب تماما في مصر على أن يكون عام 2020 هو عام الرخاء حيث تبدأ مصر في جني الأرباح من المشاريع الكبرى التي نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أن اصبح رئيسا لمصر.

وجدد سالم نعيه لشهداء مصر من جيش وشرطة وشعب من الذين سقطوا نتيجة الإرهاب الغاشم، مؤكدا على ضرورة تكريم هؤلاء الشهداء من خلال الشعب نفسه كونهم ماتوا من أجل حماية المواطنين وحفظ الأرض والعرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو