اعلان

مشيدا بدور الأمن.. محافظ بورسعيد يتفقد غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة

في امتحانات الثانوية العامة، تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بمقر مديرية التربية والتعليم، بحضور الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم وقيادات مديرية التربية والتعليم وعلي الألفي نقيب المعلمين ؛ لمتابعة سير اليوم الأول في امتحانات الثانوية العامة التي أنطلقت اليوم، حيث يؤدي ٥٣٣٢ طالبا وطالبة موزعين على ١٤ لجنة.

امتحانات الثانوية العامة

واطمأن محافظ بورسعيد على توفير كافة الخدمات لتهيئة الأجواء المناسب للطلاب لأداء امتحانات الثانوية العامة بتركيز عالٍ. حيث شهد اليوم الأول انتظام جميع اللجان، ولم تسجل غرفة عمليات المحافظة والتربية والتعليم وجود أي مشاكل أو شكاوى حتى الآن.

غرفة عمليات مركزية

كما أكد المحافظ على أنه قد تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة لمتابعة امتحانات الثانوية العامة وربطها بغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم وغرف لتلقى أي بلاغات عن سير امتحانات الثانوية العامة بالمدارس على مستوى المحافظة والعمل على سرعة حلها؛ بهدف خروج المحافظة بالشكل اللائق بها حفاظاً على العملية التعليمية.

دور رجال الأمن

مشيرًا إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتعاون مع التربية والتعليم حتى الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة وفرض الهدوء داخل اللجان وخارجها، مشيدا بدور رجال أمن بورسعيد في فرض الهدوء والانضباط حول مقرات لجان امتحانات الثانوية العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم توضح موقف قطع الكهرباء خلال امتحانات النقل والثانوية العامة