اعلان

"العربي والدين" يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الشرقية في امتحانات الثانوية العامة (فيديو)

امتحانات الثانوية العامة شهدت اليوم حالة من الفرحة الغامرة بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية بعد الانتهاء من أداء مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، واللتين جاءتا سهلتين، متمنين أن تكون كل امتحانات الثانوية العامة على هذا المنوال. وأكد الطلاب سهولة أسئلة الامتحان، مشيرين الي أنها جاءت من المنهج الدراسي وفي مستوى الطالب المتوسط.

امتحانات الثانوية العامة

وشهد محيط اللجان حالة من الاستنفار الأمني، وكثف رجال المرور من تواجدهم بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها لتنظيم حركة مرور السيارات ومنع تكدسها، وتواجد رجال الشرطة وخبراء المفرقعات بكثافة بمحيط اللجان.

ماراثون امتحانات الثانوية العامة

يذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة بدأ اليوم السبت 8 يونيو 2019، وتعقد الامتحانات لـ 669,749 طالبة وطالبة منهم 264,653 طالب وطالبة في الشعبة الأدبية و118,071 طالبة وطالبة في الشعبة العلمية

 (رياضيات) و268,938 طالب وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

كما تعقد الامتحانات لعدد 373 طالبة وطالبة (STEM) في 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالب وطالبة (مكفوفين) في 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طالب وطالبة، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالب وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالب حتى تاريخه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً