اعلان

في عيد ميلاده.. حقيقة وفاة جورج سيدهم

احتفل النجم الكوميدي الكبير جورج سيدهم، بعيد ميلاده، بحضور زوجته الدكتورة ليندا، وبمشاركة عدد من عائلته وأصدقائه، الذين حرصوا على مشاركة الكوميديان الكبير فى عيد ميلاده.

وانتشرت من خلال صفحات منصات السوشيال ميديا، خبر وفاته، ولكن سرعان ما انتشر فيديو لها وهو يحتفل بعيد ميلاده وسط أجواء من البهجة والفرحة.

النجم جورج سيدهم، من مواليد جرجا بمحافظة سوهاج فى عام 1938 والتحق بكلية عين شمس وتخرج من كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى بصديقيه سمير غانم والضيف أحمد وأنشأ معهم فرقة ثلاثى أضواء المسرح التي عملت فى المسرح "الهوسابير" والتليفزيون، ولمعوا فى أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.

وبعد وفاة الكوميديان الضيف أحمد، استمر سمير غانم وجورج سيدهم، فى العمل معًا لسنوات حتى اتجه الأول للعمل منفردًا ومن أهم مسرحيات جورج سيدهم (أهلًا يا دكتور) و(المتزوجون) و(حب فى التخشيبة) و(فندق الأشغال الشاقة) و(موسيقى فى الحى الشرقى).

ومن أبرز أفلام الكوميديان جورج سيدهم أيضًا، "واحد في المليون" و"لسنا ملائكة" و"إضراب الشحاتين" و"معسكر البنات"، كما شارك سيدهم في العديد من الأعمال الدرامية، مثل "الحلو ما يكملش" و"أصيلة" ورائعة محمود عبدالعزيز "رأفت الهجان" وغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً