اعلان

من الرشاوى للتحرش الجنسي.. اتهامات ترسم نهاية أحمد أحمد في الاتحاد الأفريقي

كتب : محمد علي

يشهد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حالة من الاهتزازات العنيفة، على خلفية قضايا الفساد التي وجهت إلى أحمد أحمد رئيس "كاف"، قبل أن يتم التحقيق معه بشكل رسمي من السلطات الفرنسية.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يفتح النار على اتحاد الكرة.. اتهامات بعدم المساواة وتجاهل الإساءات تصدم الجبلاية

وبدأ الشبهات حول أحمد أحمد بإقالته عمرو فهمي سكرتير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ليخرج الأخير معلنًا سبب الإقالة، الذي جاء بعد صدام بين الطرفين حول الاختلافات المالية، مؤكدًا فساد رئيس كاف.

وقدم فهمي مستندات للاتحاد الدولي لكرة القدم، ما يثبت فساد أحمد أحمد، إلا أن الفيفا لم تتخذ قرارًا رسميًا، حتى ذهب رئيس الكاف إلى العاصمة الفرنسية باريس، لإجراء اجتماع عاجل حول أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخلال وجود أحمد أحمد في باريس، قامت السلطات الفرنسية بالقاء القبض عليه والتحقيق معه، قبل أن تطلق سراحه بدون توجيه تهم رسميه له.

وحسب التقارير الصحفية العالمية، فإن التهم الموجهة لأحمد أحمد لها علاقة بتقديم رشاوى لرؤساء الاتحاد الوطنية في أفريقيا، بالإضافة إلى الفساد المالي بالتعاقد مع شركة غسيل أموال يمتلكها أصدقاء له.

وفي النهاية، فجرت موظفة سابقة في كاف مفاجأة، بعدما اتهمت أحمد أحمد بالتحرش الجنسي مقابل الإبقاء على وظيفتها السابقة، ومع كل ذلك، أكدت التقارير أن أيام رئيس الكاف في الاتحاد أصبحت معدودة، في ظل الفضائح التي تظهر يومًا بعد يوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته