اعلان

بعد نشر "أهل مصر".. محافظ المنيا يأمر بالتحقيق في تأخر توزيع أوراق امتحانات الثانوية العامة

بعدما نشره "أهل مصر" في متابعة امتحانات الثانوية العامة بالمنيا عن تأخر توزيع أوراق امتحان اللغة العربية،كلف اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية في هذه الواقعة، حيث تأخر توزيع أوراق أسئلة مادة اللغة العربية في امتحانات الثانوية العامة على الطلاب بعد بدء الوقت الرسمي، وذلك في 4 لجان لامتحانات امتحانات الثانوية العامة، فيما شهدت باقي لجان المحافظة انتظاما في التوزيع، ولم يتم رصد أي شكاوى.

المتابعة المستمرة لسير امتحانات الثانوية العامة

وشدد المحافظ على المتابعة المستمرة لسير امتحانات الثانوية العامة؛ للحيلولة دون وقوع مثل هذه المواقف مرة أخرى، مؤكدا على أنه لا تهاون في أي أوجه قصور أو إهمال تتسبب في عدم خروج امتحانات الثانوية العامة بالشكل اللائق.

إطلاعه على مدار الساعة بأي مستجدات

كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بإطلاعه على مدار الساعة بأي مستجدات قد تطرأ في امتحانات الثانوية العامة؛ لسرعة تلافي وحل المشكلات.

اقرأ أيضا: مصادر: تأخر وصول مظاريف الأسئلة بعدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بالمنيا.. ومنح طلابها وقتًا إضافيًا

وكان المحافظ قد تفقد صباح اليوم عددا من لجان امتحانات الثانوية العامة، حيث تابع انتظام سير الامتحانات في يومها الأول؛ للوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة وتأمين اللجان داخل المدارس ومدى جاهزيتها.

منح الطلاب وقتا إضافيا

من جانبه أوضح وكيل الوزارة أنه تم إعطاء الطلاب باللجان الأربعة في امتحانات الثانوية العامة وقتا إضافيا لمدة تتراوح من 5-15 دقيقة؛ لضمان عدم تعطل مصلحة الطلاب وأداء الامتحان كاملا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً