اعلان

كارثة.. عرض مقطع إباحي خلال اجتماع مسؤولين في الحكومة الهندية

عرض مقطع إباحي خلال اجتماع مسؤولين في الحكومة الهندية
كتب :

فوجئ مسؤولين حكومين وممثلين إقليميين في الهند بعرض فيديو إباحى استمر نحو 30 ثانية خلال اجتماع ضم أركان حكومة ولاية راجستان، هي أكبر ولايات الهند مساحة.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن عرض الفيديو الإباحي جاء خلال الاجتماعي في مقر حكومة الولاية بمدينة جايبور، عاصمة الولاية التي تقع في شمال غربي الهند، الأسبوع الماضي وترأسته رئيسة دائرة الغذاء في الولاية، موغدها سينغ.

اقرأ أيضًا.. أب مثير للجدل.. يوصل ابنته لكرسى الإعدام مباشرة

وذكرت أنه خلال الاجتماع بدأ تشغيل مقطع فاحش على الشاشة.. فاتصلت على الفور بالمدير وطلبت منه التحقيق في الأمر ورفع تقرير بشأنه".

وعقد الاجتماع لمراجعة الخطط والبرامج العديدة المتعلقة بالغذاء في الولاية، وفجأة ودون سابق إنذار ظهرت صور فاحشة وأصوات بذيئة من أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة المرتبطة بالاجتماع عبر الفيديو.

وحتى بعدما تمكن فريق تقنية المعلومات من العثور على المقطع وإيقافه، فقد جلس المسؤولون في صمت وحالة من الذهول والخجل، وكشف التحقيق الأولي أنه تم توريد بعض "أجهزة الكمبيوتر المحمولة المملوكة للقطاع الخاص للمؤتمر"، حسبما ذكرت الوكالة.

وعن طريق الخطأ، بدأ أحد هذه الأجهزة المحمولة في تشغيل اللقطات الإباحية التي نقلت إلى الشاشة العملاقة واستمر عرضها 30 ثانية، قبل أن يتم قطع البث عن الشاشة الكبيرة، لكن عرض لقطات الفيديو خارج الشاشة استمر أكثر من دقيقتين قبل أن يتمكن الفريق الفني من إيقافه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً