اعلان

ضغط وركوب خيل.. أحمد السقا لا يستغنى عن الرياضة في حياته (فيديو)

كتب : دينا دهب

احتل اسم الفنان أحمد السقا تريند محرك البحث الشهير جوجل وكذلك كان لأسم أحمد السقا نصيب في قائمة تريند تويتر، وذلك بعد استضافته مساء أمس السبت 8 يونيو في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر الذي يقدمه الإعلامي عمرو دياب.

اقرأ أيضًا.. أحمد السقا يكشف النقاب عن فيلمه السينمائي الجديد

وخلال حلول أحمد السقا ضيفًا على عمرو أديب، قام بإستعراض لياقته الرياضية بممارسة الضغط داخل الاستديو مما جعل الإعلامي يقول له: "صحتك حتى الأن تجعلك تلعب ضغط"، ليرد عليه أحمد السقا بأنه لا يستطيع الاستغناء عن الرياضة في حياته، وهذا بالفعل ما نجده أثناء متابعة حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث أنه يهتم بمشاركة جمهوره دائمًا بفيديوهات له وهو يمارس الرياضة وخاصًة ركوب الخيل، ولهذا ترصد "أهل مصر"، مجموعة من الفيديوهات التي تظهر اهتمام أحمد السقا بالرياضة.

شاهد فيديو أحمد السقا وهو يبهر عمرو أديب بالضغط.. من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

أحمد السقا وركوب الخيل

يحرص أحمد السقا دائمًا على نشر فيديوهات وصور له وهو يقفز على حواجز بالاستعانة بخيولة الخاصة، وكذلك يُجيد الرقص بالخيل جيدًا مما يجعل الكثير من محبي ركوب الخيل يتابعون أحمد السقا.

أحمد السقا والرماية

ويتمرن أيضًا أحمد السقا على رياضة الرماية ويجيد النشان بكل احترافية، مما يجعل الجمهور يدعي له بأن الله يحرسه من العين.

أحمد السقا وكرة القدم

وبشهادة اصدقاء أحمد السقا، فهو يلعب كرة القدم بإحترافية سواء كان ضمن لاعبي الفريق أو إذا وقف حارس مرمى.

أحمد السقا وتمارين الصباح

ولا يستطيع أحمد السقا أن يمر يومه دون أن يمارس رياضته الصباحية وخاصًة الجري، بجانب بعض التمارين الآخرى الصعبة للكثيرون، ومنها لعب الضغط.

اقرأ أيضًا.. أحمد السقا يكشف عن أغرب رد فعل تلقاه بعد مسلسل ولد الغلابة

يشار إلى أن أحمد السقا قدم مؤخرًا بطولة مسلسل ولد الغلابة الذي شارك في موسم مسلسلات دراما رمضان 2019، وشاركته البطولة كلًا من مي عمر، انجى المقدم، هادى الجيار، محمد ممدوح، إدوارد، كريم عفيفي، ويضم مسلسل ولد الغلابة الحلقة الاخيرة ايضاً، هبة مجدي، صفاء الطوخي، والوجه الجديد مي سامي، أخت المخرج محمد سامي، الذي يخرج العمل، تأليف أيمن سلامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر