اعلان

"خليني ذكرى جميلة".. أغنية مؤلمة سجلها شهيد النزهة ماجد عبد الرازق بصوته.. النقيب البطل كان يتمتع بصوت عذب ويهوى الموسيقى.. وشجاعته أودت بحياته

اختفوا بأجسادهم لكن أرواحهم مازالت تحلق من حولنا ونشعر بهم، شهداء منّ الله عليهم بالجائزة الكبرى واصطفاهم بجواره بعد أن افتدوا بأرواحهم الوطن، لكن من رحمة الله بذويهم أن أنزل عليهم الصبر الجميل والسلوان.

"ابقا افتكرني واحكي عني مهما كنت نسيت.. خليني ذكرى جميلة واوعى تنسى زمان".. كلمات غناها معاون مباحث قسم شرطة النزهة الشهيد ماجد عبد الرازق، في مقطع فيديو صوره لنفسه على هاتفه المحمول، ولم يعلم أن توثيقه لتلك الأغنية التي خطرت على باله وقت راحته بالقسم، ستكون رسالة يفتحها أفراد أسرته، وأولهم والدته السيدة حمدية أبو العنين وزوجته سارة وائل طاحون، لتشعل من جديد نار الاشتياق له التي لم تنطفئ بعد.

اقرأ أيضا..أسرة وأصدقاء شهيد مباحث النزهة ينظمون مائدة إفطار على روحه بعين شمس (صور)

كان الشهيد ماجد عبد الرازق يتمتع بصوت عذب، ويهوى الموسيقى والغناء، ومحبا لتسجيل الأغاني بصوته في مقاطع فيديو، هذا إلى جانب مهمته الأساسية كضابط شرطة شهد له رؤساؤه وقادته في الداخلية بالكفاءة العالية في أدائها.

النقيب "ماجد عبد الرازق" اسم جديد انضم لقوائم الشرف بجهاز الشرطة، عقب استشهاده في شهر شعبان لدى استهداف مجهولين له بمنطقة النزهة.

أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تبين لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر، بادر قائد السيارة بالترجل منها، وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

اقرأ أيضا..مشاهد لا تنسى في ليلة عزاء معاون مباحث النزهة.. الجدة لحفيدتها: "يا حتة من ماجد خدي عزاء أبوكي".. والزوجة شاردة تحتضن طفلتها.. سكون وذهول ودمعات منسابة.. وأمهات وزوجات شهداء سابقين (صور)

نتج عن الحادث استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وإصابة فردى شرطة من القوة المرافقة له، وكذا قائد السيارة التى كانت تستقلها القوة الأمنية بعدة طلقات نارية، حيث توفى قائد السيارة متأثراً بإصابته، تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة