اعلان

مادونا تخرج عن صمتها وتعترف: ذئب هوليوود هارفي واينستين تحرش بي

كتب : دينا دهب

تستمر الاتهامات تلاحق المنتج الأمريكي هارفي واينستين الملقب بذئب هوليوود، بتحرشه بالكثير من السيدات ومن بينهن نجمات هوليوود، وكانت آخر هذه الاتهامات من النجمة العالمية مادونا التي اجرت مؤخرًا لقاءًا مع مجلة نيويورك تايمز بمناسبة عيد ميلادها الـ 60.

هارفي واينستين يتحرش بمادونا

وقالت مادونا أنها تعرضت للتحرش الجنسي من هارفي واينستين حيث كان يتقرب منها بشكل مبالغ به ويغازلها بكلمات جنسية مشيرة إلى أنه كان متزوج وقتها، الا أنها كانت متأكدة من أنها ليست الضحية الوحيدة حينها بل أن هناك عدد كبير من النساء اللاتي تعملنَ في المجال الفني تعرضنَ للتحرش الجنسي من هارفي.

سبب صمت مادونا على هارفي واينستين

وكشفت مادونا عن سبب صمتها على أفعال هارفي قائلة أنه كان لديه قوة في السوق السينمائي وناجح به والجميع يريد العمل معه، لهذا كان يجب أن تصمت وتتحمل ما يحدث معها كي لا تُضر في عملها.

ما هي فضائح هارفي واينستين؟

فضائح هارفي واينستين بدأت في الظهور بشهر أكتوبر من عام 2017، عندما كشفت بعض التحقيقات على تحرشه بعدد من السيدات، وواجه هارفي القضاء الأمريكي العام الماضي بتهمة الاغتصاب، وأشارت إحدى الصحف العالمية إلى أن هارفي واينستين توصل لحل هذه الأزمة بدفع مبلغ 44 مليون دولار تعويضات لضحايا تحرشه الجنسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً