اعلان

استاد سوهاج الرياضي يستعد لمشاهدة مباريات بطولة الأمم الإفريقية (صور)

استاد سوهاج الرياضي

أكد كمال أبو ضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة في سوهاج أنه سيتم إقامة 5 شاشات عملاقة لمشاهدة مباريات البطولة بالمجان داخل ستاد سوهاج الرياضي، ونادي سوهاج الرياضي، ومركز شباب الري، ومركز شباب حي راشد، ومركز شباب الزهور، وسط النيل وذلك على قناة تايم سبورت Time sport.

وأضاف أبوضيف أنه تم تجهيز 70 قاعة داخل مركز الشباب على مستوى المحافظة لاستقبال الجماهير لمشاهدة مباريات البطولة مع التنبيه على المستأجرين للكافتريات بمراكز الشباب والأندية بتشغيل شاشات العرض طوال مدة البطولة.

واكد أبوضيف، أنه خلال مباريات المنتخب المصري سوف يتم الإعلان عن مسابقة بين الحضور لتوقع نتيجة مباراة المنتخب وسوف يتم اختيار 3 فائزين في مركز شباب أو نادى الذى تبث به المباريات ويتم تسليم الجائزة عقب الانتهاء من المباراة بالإضافة إلى الجماهير التي تشاهد المباريات أمام الشاشات العملاقة على قناة Time sport.

جاء ذلك في إطار الاستعدادات لاستضافة مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم، والتي تقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيه إلى 19 يوليو2019، وتقام مبارياتها على ملاعب 5 محافظات وهي القاهرة، والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس" والتي تشهد مشاركة عدد 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ أمم أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً