اعلان

تعرف على تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل زهرة الثالوث

الحلقه 13 من مسلسل زهرة الثالوث

ننشر تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل زهرة الثالوث يبحث مشاهدي وعشاق المسلسلات التركية على موعد عرض الحلقة 13 من المسلسل التركي الشهير زهرة الثالوث بعدما أعلن فريق عمل المسلسل انتهاء الجزء الأول منه فى الحلقة 12 والأخير، والتي انتهت على طلب زواج ميران من ريان داخل الكوخ الذي أعاد بنائه ميران مره أخرى بعد ما أحرقته ريان ليلة زفافهم بعد تنفيذ انتقام ميران منها اعتقاداً أن والد ريان أخذ شرف والدة ميران وقتلها هي و زوجها، فهل توافق ريان.

الحلقة 13 من مسلسل زهرة الثالوث

وعلى صعيد آخر عزيزة أصلان بيه جدة ميران تهدد نصوح شاد اوغلو جد ريان أن يخلو القصر خلال أسبوع واحد وإلا تطردهم إلى الشارع هو وأولاده وأحفاده، وهذا ما كانت تفكر فيه طوال 27 عام من أجل الانتقام من نصوح شاد اوغلو، فهل ستنتصر في النهاية وتطرد أل شاد اوغلو من قصرهم.

مسلسل زهرة الثالوث

زهرة الثالوث حلقة 13

تفاصيل مسلسل زهرة الثالوث

وتدور قصة مسلسل زهرة الثالوث حول علاقة حب مستحيلة تنشأ بين ميران وريان ألا أن عداء عائلتهما تهدد هذا الحب وتحكم على تلك العلاقة بالفشل ، ويبقى الصراع المشتعل خلال أحداث المسلسل حول عواطف الحب والعشق من ناحية وعواطف الكره والعداء التي تخلق دوافع الانتقام من ناحية أخرى ، فمن منهما سوف ينتصر على الأخر فى علاقة ريان وميران.

اقرأ أيضاً.. مشهد جنسي مقابل 2 مليون دولار.. هل يوافق هذا الفنان عليه؟

أحداث الحلقة 13 من مسلسل زهرة الثالوث

وتتضمن الحلقة الثالثة عشر من أحداث المسلسل الكثير من التفاصيل المهمة والمثيرة حيث انتهت الحلقة الماضية ، فيما أعلنت صفحة المسلسل عن جزء ثاني له فى شهر سبتمبر المقبل ، وهو ما ينتظره الجمهور بلهفة خاصة مع انتهاء حلقات الجزء الأول بأحداث مشوقة .

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل زهرة الثالوث 

يعرض مسلسل زهرة الثالوث بشكل اسبوعي وذلك يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة atv وذلك بتوقيت مكة المكرمة و يذاع المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة