اعلان

ياسمين الخطيب فى افتتاح معرض الفنان معتز نصر بجاليري مصر

الاعلامية ياسمين الخطيب

شاركت الاعلامية ياسمين الخطيب متابعيها وجمهورها، بعدد من الصور خلال حضورها افتتاح معرض الفنان معتز نصر بجاليري مصر، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ياسمين الخطيب 

وعلقت الاعلامية ياسمين الخطيب على الصور قائلة: "افتتاح معرض الفنان معتز نصر بجاليري مصر .. عدسة صفاء الدين"، ويتفاعل معها الجمهور بالعديد من التعليقات.

إلغاء حلقة ياسمين الخطيب فى رامز فى الشلال

وكان من المفترض ظهور ياسمين الخطيب مع رامز جلال فى برنامج المقالب الذي عرض فى رمضان الماضى "رامز فى الشلال"، لكن الحلقة الغيت واثار رامز جلال، الجدل كثيراً بعد عدم عرض حلقة ياسمين الخطيب، الذي كان ينتظر الجمهور عرض حلقتها، رغم أنها ظهرت في برومو البرنامج، وتوقع البعض أن السبب الحقيقي في عدم إذاعة الحلقة أن ياسمين الخطيب رفضت عرضها، بعد اكتشاف المقلب.

اقرا ايضا: ياسمين الخطيب توجه رسالة نارية لمنتقدي تصريحاتها في برنامج شيخ الحارة:"هو أنا صباح!"

لماذا تم إلغاء حلقة ياسمين الخطيب

أوضحت ياسمين الخطيب سبب عدم عرض حلقتها في برنامج رامز في الشلال، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "حلقتي مع رامز جلال اتضح ان فيها مشكلة في الصوت (عطل في المايك خلال فترة وجودي في المركب)، والناس مشكورين عملوا محاولات مُضنية لعلاجها وإذاعتها وفشلوا".

وتابعت ياسمين الخطيب: "الحمد لله حمداً كثيراً مباركاً إنها باظت عشان ٩٠٪؜ منها كان "تييييييييت.. تييييييت"، والأهم إن شكلي بالشعر المبلول والعيون الزرقاء والكحل السايح، كان نسخة من "أندر تيكر"، وانتم كنتم هاتهروني كوميكس!"

واختتمت "الخطيب" قائلة: "مافيش حلقة ممنوعة ولا حلقة مسربة.. مش هانقضي رمضان ٢٠١٩ كله "شاهد الحلقة الممنوعة من العرض لياسمين الخطيب"! هو مافيش غيري السنة دي ولا إيه يا عم رمضان!".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً