اعلان

بعد فترة الاستجمام.. هذا موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب

محمد صلاح
كتب :

كشف مصدر في منتخب مصر، عن موعد انضمام النجم المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، للمعسكر استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا والتي ستقام خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في التاريخ.

وقال المصدر -لم يرد ذكر اسمه- في تصريحات صحفية، إن محمد صلاح ينضم اليوم الإثنين، بعدما قضى فترة استجمام في الجونة عقب موسم شاق خاصة مع فريق ليفربول.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح، حصل على راحة سلبية منذ آخر مباراة له في الموسم مع ليفربول الإنجليزي أمام توتنهام بنهائي دوري أبطال أوروبا والتتويج باللقب، حيث تواجد في مسقط رأسه أثناء إجازة عيد الفطر المبارك، ويتواجد حاليا في مدينة الجونة السياحية للاستجمام.

وكانت القرعة أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى بين ثلاثة منتخبات جاءت كالتالى: زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا كالتالى: مصر وزيمبابوي في مباراة الافتتاح على إستاد القاهرة يوم 21 يونيو في تمام العاشرة مساء، والمباراة الثانية بين مصر والكونغو الديموقراطية يوم 26 يونيو في العاشرة مساء، ويختتم الفراعنة دور المجموعات بمواجهة منتخب أوغندا يوم 30 يونيو في التاسعة مساء

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً