اعلان

أسعار اللحوم اليوم الإثنين 10 يونيو 2019.. السوداني المستورد يسجل 85 جنيهًا

أسعار اللحوم اليوم

أسعار اللحوم اليوم الإثنين 10 يونيو 2019، ينشر "أهل مصر" أسعار اللحوم اليوم الاثنين 10 يونيو 2019 في السوق، حيث تعمل العائلات المصرية على تنويع استهلاكها من أنواع اللحوم المختلفة، خصوصاً في ظل ارتفاع أسعار اللحوم؛ لذلك لا تتجه لها إلا في المناسبات والأعياد المختلفة، حيث تتمتع اللحوم بمعدلات شرائية مرتفعة، لكن لا تلقى مبيعات اللحوم الحمراء إقبالا كبيرا خلال الفترة الحالية عكس اللحوم البلدية التي تجد رواجا،حيث شهدت أسعار اللحوم ارتفاعا طفيفا الأسبوع الماضي في السوق مع حلول عيد الفطر المبارك حتى استقرت أسعار اللحوم مطلع الأسبوع الجاري بعد إنتهاء أجازة عيد الفطر.

أسعار اللحوم اليوم الاثنين 10 يونيو 2019

ننشر أسعار اللحوم اليوم الاثنين 10 يونيو 2019 حيث سجلت محافظة الجيزة الأعلى سعرًا في اللحم البتلو، وتراوح سعر الكيلو ما بين 75 و170 جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن ما بين١١٠ و١٨٠ جنيهًا؛ فيما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين ١٠٠ و١٧٥ جنيهًا.

أسعار اللحوم اليوم الاثنين 10 يونيو 2019

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين ٧٥ و١٧٠ جنيهًا، وسجل كيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 95 و١٦٠جنيهًا، لتكون محافظة الجيزة الأعلى سعرًا. وبلغ سعر كيلو لحم الكندوز الصغير، في محافظة بورسعيد ما بين ١٠٠ و١٧٠ جنيهًا، بينما بلغ سعر لحم الكندوز الكبير ما بين ٧٠ و١٦٥ جنيهًا.

أسعار اللحوم المستوردة اليوم 10 يونيو 2019

وبلغ سعر اللحوم المستوردة السودانى المبردة حوالي ـ85 جنيهًا للكيلو بينما بلغ سعر اللحوم البرازيلى المجمدة بـ60 جنيهًا للكيلو.وسجلت سعر كيلو الكبدة المستوردة حوالي 40 جنيهاً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً