إلهام تطلب الخلع: "جوزي بيمارس العادة السرية مع إني بعمل كل حاجة لإرضائه"

شيماء الهوارى

10:36 ص

الإثنين 10/يونيو/2019

إلهام تطلب الخلع: جوزي بيمارس العادة السرية مع إني بعمل كل حاجة لإرضائه
دعوى خلع
حجم الخط A- A+

"لم أتوقع أن يمارس زوجى العادة السرية في الخفاء رغم أني أفعل كل شيء لإرضائه، ولكن اكتشفت أنه يستغل وجودي خارج المنزل ويفعل ذلك حتى رأيته وشعرت بالاشتمزاز منه".. نطقت بهذه الكلمات إلهام وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

اقرأ أيضا..عادل في دعوى تطليق:"استغلت سفري لأهلي وخانتني مع غيري"

زواج وجفاء

وقالت الزوجة لـ"أهل مصر": تزوجت من ي.ا، عامل، وكان زواج صالونات حيث تقدم إلى خطبتي عن طريق الأقارب، وتم عقد القران وسط جو عائلي ملئ بالبهجة، وبعد شهرين أصبحت زوجته، ولكن مع مرور الأيام شعرت أنه غير سعيد في ممارسة العلاقة الحميمة، وهذا جعل بيننا جفاء في المعاملة، وبذلت كل ما وسعي أن أجعله يصل إلى النشوة ولكن بلا فائدة.

العادة السرية هى السبب

وتابعت حديثها: كنت لا أعلم السبب وراء هذا الجفاء ولكني تحملت وكنت أشعر أن الذنب مني في عدم الإحساس بالمتعة فى العلاقة، حتى ذهبت ذات يوم إلى والدتي ولسوء الحظ أني نسيت بعض الأشياء وعدت مرة أخرى لشقتي، وفتحت الباب بهدوء حتى لا أزعج زوجي ولكن وجدت الكارثة وهو يقوم بممارسة العادة السرية.

سقط من نظري

وأكملت الزوجة" لم أصدق ما رأيته وشعرت بالكره الشديد نحوه ولم أنتظر منه أى حديث، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة