اعلان

"ملاية الود" تجمع الأمهات فى امتحانات الثانوية العامة أمام مدرسة الأورمان بالدقي (صور)

امتحانات الثانوية العامة شهدت ضمن ظواهرها المميزة لترابط الشعب المصري جلوس مجموعة من الأمهات على "ملاية" لا تربطهن صلة ببعضهن بعضا، إلا أنهن اجتمعن على انتظار بناتهن أمام لجان امتحانات الثانوية العامة؛ لتناول إفطارهن من سندوتشات الفول والفلافل مع المشروبات الغازية أمام مدرسة الأورمان الثانوية بالدقي، بعد أن اطمأنن على بناتهن إثر خروج البنات من لجان امتحانات الثانوية العامة .

امتحانات الثانوية العامة 

وبعد الانتهاء من تناول الإفطار عدن إلى قراءة القرآن الكريم والتسبيح والدعاء لتيسير امتحانات الثانوية العامة لبناتهن، راجيات من الله عز وجل التوفيق لبناتهن في امتحانات الثانوية العامة، وتبادل بعضهن الأحاديث الجانبية.

اقرأ أيضا: "الضنا غالي".. أمهات وآباء تحت حرارة الشمس في امتحانات الثانوية العامة من أجل عيون أبنائهم (صور)

امتحانات الثانوية العامة 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت السبت الماضى حسب الجدول الذى أقرته وزارة التربية والتعليم، وسط استعدادات أمنية كبيرة لتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة وللمحافظة على استقرار الأوضاع داخلها؛ لتلافى حدوث أية أعمال شغب أو غش داخل لجان امتحانات الثانوية العامة وخارجها. ويعمل المسئلون على ملاحقة كافة الصفحات التى قامت بتسريب أجزاء من امتحانات الثانوية العامة، كما قامت وزارة الصحة بتجهيز العديد من سيارات الإسعاف؛ ترقبا لحدوث أي انتكاسات للطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل