اعلان

الاقتصاد سهل ومن المنهج.. هكذا عبر طلاب الشرقية عن فرحتهم بـ امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة اليوم فرح وسعادة.. حيث سادت هذه الحالة بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة في مادة الاقتصاد، وهو ما جعل يخرجون سعداء من امتحانات الثانوية العامة.

امتحانات الثانوية العامة وسهولة الاقتصاد

وعن امتحانات الثانوية العامة أكد الطلاب سهولة أسئلة الاقتصاد، مشيرين إلى أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة في الاقتصاد جاءت من المنهج الدراسي وفي مستوي الطالب المتوسط.

امتحانات الثانوية العامة والاستنفار الأمني

وشهد محيط لجان امتحانات الثانوية العامة حالة من الاستنفار الأمني، وكثف رجال المرور من تواجدهم بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة والشوارع المؤدية لها؛ لتنظيم حركة مرور السيارات ومنع تكدسها، وتواجد رجال الشرطة وخبراء المفرقعات بكثافة بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة.

ماراثون امتحانات الثانوية العامة

يذكر أن مارثون امتحانات الثانوية العامة بدأ يوم السبت 8 يونيو 2019، وتعقد امتحانات الثانوية العامة لـ 669,749 طالبة وطالبة منهم 264,653 طالب وطالبة في الشعبة الأدبية و118,071 طالبة وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268,938 طالب وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

امتحانات الثانوية العامة للمميزين

كما تعقد امتحانات الثانوية العامة لعدد 373 طالبة وطالبة (STEM) في 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالب وطالبة (مكفوفين) في 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طالب وطالبة، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالب وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالب حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً