اعلان

إغماء طالبة داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في بني سويف

امتحانات الثانوية العامة شهدت تعرضت طالبة، اليوم الإثنين، لحالة إغماء أثناء تأدية امتحان الاقتصاد داخل لجنة بمدرسة بمركز الفشن جنوب بنى سويف.

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف متمركزة أمام اللجنة طالبة تدعى "رانيا.ج.ع" 18 سنة، أثناء تأدية الامتحان بلجنة مدرسة الفشن الإعدادية بنات إلى قسم الاستقبال بمستشفى الفشن المركزى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الإسعافات الأولية تحت إشراف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة.

اقرأ أيضا: ضحايا أول يوم في امتحان الثانوية العامة.. اغماءات متكررة.. ووفاة طالبة

من جانبه، قال محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن المحافظة استعدت لامتحانات الثانوية العامة من خلال العديد من الإجراءات من أهمها تشكيل لجنة للإشراف على امتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى تكليف قيادات المديرية والجهات المختصة بضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر، والالتزام بالضوابط المقررة.

وأكد وكيل الوزارة، أن المديرية عقدت بروتوكولات تنسيقية مع أجهزة المحافظة التنفيذية والجهات الأمنية استعدادا لامتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أنه تم تجهيز 14 مكانا مؤهلا لاستخدامها كاستراحات قريبة من لجان السير، وتم توفير كافة وسائل الإعاشة والإقامة بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً