اعلان

"الواد وأبوه ماتوا فى نفس المكان والفرق 14 عام".. حادث محزن في منطقة جازان السعودية

كتب : وكالات

حالة من الحزن يعيشها محافظة الحرث بمنطقة جازان السعودية عندما استيقظ سكان الحرث على خبر مصرع احد شبابها والعجيب فى ذلك الحادث أن الشاب لقي مصرعة فى نفس المكان الذى لقي والدة فيها منذ 14 عام فى حادث سير .

مصرع شاب فى نفس مكان موت ابوة

وفى هذا السياق قال المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان بيشي الصرخي: "غرفة العمليات تلقت مساء أول أمس، عند الساعة الثالثة والربع بلاغا عن حادث بالقرب من النقطة الأمنية لمدخل محافظة العارضة"، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعاف إلى موقع الحادث وعند وصولها وجدت إصابة واحدة في الموقع، وكان وضعها الصحي حرجا نتيجة الحادث، وتم تقديم إسعافات أولية للمصاب ونقله إلى مستشفى أبو عريش لتلقي العلاج قبل أن يفارق الحياة".

محافظة الحرث

واللافت في هذا الحادث، هو ما نقلته صحيفة "سبق" عن خال الشاب في روايته لتفاصيل الواقعة، حيث قال إن الأقدار شاءت أن يموت محمد في الموقع ذاته الذي لفظ فيه والده أنفاسه الأخيرة بحادث مماثل قبل 14 عاما.

اقرأ أيضا..بعد3 سنوات من التحقيقات بريطانيا توجه اتهاما مباشرا لحزب الله وإيران بسبب تفجيرات لندن

كما أوضح دوشي، أن ابن أخته كان يعيش يتيما هو واثنان من أشقائه وأربع شقيقات قبل أن يرحل بسيناريو رحيل والده نفسه، مشيرا إلى أنه يعمل في قطاع حرس الحدود بالخشل، وأن الحادث وقع نتيجة انحراف المركبة وانقلابها نتيجة الأمطار التي شهدتها المنطقة أمس الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال