اعلان

بعد حديثها عن عمرو دياب..المتابعون: "دينا الشربيني صبغت اشقر يعني اتجوزو"

كتب : منى رجب

تفاعل العديد من المشاهدين، مع الفنانة دينا الشربيني، بعد لقائها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، بمشاركة ابطال مسلسل زي الشمس، على رأسهم الفنان أحمد السعدني والفنانة ريهام عبد الغفور، والتي كشفوا من خلالها كواليس المسلسل وتصريحات دينا الشربيني عن علاقتها بالنجم عمرو دياب ودعمه وتشجيعه لها في مسلسلها زي الشمس، وفرحة الهضبة بنجاح دينا الشربيني.

اقرأ أيضا..دينا الشربيني تغازل عمرو دياب: هو جدع جدا وبيفرح لنجاحي أكتر مني

دينا الشربيني

وتصدر اسم دينا الشربيني قائمة التريند، بعد حديثها عن عمرو دياب، وتفاعل العديد من المتابعين مع هشتاج دينا الشربيني، لذلك ترصد لكم اهل مصر أهم التعليقات التي جاءت لدينا الشربيني بعد حديثها عن عمرو دياب، كما يلي.

علقت إحدى المتابعين لدينا الشربيني وعمرو دياب على اللوك الذي ظهرت به " في برنامج الحكاية، وكتبت: "صبغت اشقر يعني اتجوزو معروفه يعني، دينا الشربينى".

بينما علق أحد المتابعين، على حديث دينا الشربيني عن عمرو دياب والتي صرحت بأنه كان يدعمها ويقف بجانبها دائماً، وفرح كثيراً لنجاحها في مسلسل زي الشمس، وكتب: "كان واقف جمبك لدرجة انه كان بيديكى هدومه يا شيخه، دينا الشربيني".

واخيراً كتب أحد المتابعين لدينا الشربيني وعمرو دياب، قائلاً: "دينا الشربيني، دينا بقت محبوبة من ساعة ما عمرو قدام الناس كلها قال بيحبها على المسرح، كان لازم يحرجكم كدة يعني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية