الثانوية العامة معاناة أم تفوق.. الطالبة سهيلة وصلت إلى العالمية في التجديف.. ووالدتها: طول السنة مذاكرة ودروس (فيديو وصور)

ولاء عبد المنعم -- زينب النجار

02:46 م

الإثنين 10/يونيو/2019

 الثانوية العامة معاناة أم تفوق..  الطالبة سهيلة وصلت إلى العالمية في التجديف.. ووالدتها: طول السنة مذاكرة ودروس (فيديو وصور)
حجم الخط A- A+



امتحانات الثانوية العامة أبرزت المعاناة التي تعيشها الأمهات، حيث حرص عدد كبير منهن على مرافقة أولادهن والبقاء بجوارهم طيلة فترات الامتحانات، ومن هؤلاء "أشجان" والدة الطالبة "سهيلة" التي لم تمنعها الثانوية العامة من تأدية هوايتها فى التجديف البحري، وحصلت فيها على بطولة العالم.

وقالت "أشجان" إن المعاناة ليست أيام الامتحان فقط والوقوف فى الشمس والانتظار وسهر اليالي بل تمتد إلى ما قبل ذلك، وأوضحت رحلتها مع ابنتها أثناء العام الدراسي والدروس الخصوصية وجشع المدرسين فى المراكز، وقالت: يبدأ ثمن المادة فيها من ٥٠ جنيها حتى تصل إلى ١٠٠ جنيه فى الحصة الواحدة ليصل شهريا إلى٦٠٠ جنيه تقريبا.

اقرأ أيضا: لم تمنعها الثانوية العامة من تأدية هوايتها فى التجديف البحري، وحصلت فيها على بطولة العالم

وأضافت: "ما حسناش بفرحة عيد ولا رمضان ولا بنخرج من البيت طول السنة مذاكرة ودروس وحرب أعصاب، ولكن الثانوية العامة لم تمنع سهيلة من تأدية هوايتها الرياضية فى التجديف البحري الذي حصلت على بطولة العالم فيها.



يذكر أن الامتحانات بدأت السبت الماضى وسط استعدادات أمنية كبيرة لتأمين اللجان وللمحافظة على استقرار الأوضاع لتلافى حدوث أية أعمال شغب أو غش داخل اللجان وخارجها.


موضوعات متعلقة