5 مشاهد من «الاقتصاد والإحصاء» في امتحانات الثانوية العامة 2019 .. أبرزهم إصابة مراقب وطالبة .. أكبادنا تمشى على الأرض .. غبى منه فيه

رانيا خليل

04:20 م

الإثنين 10/يونيو/2019

حجم الخط A- A+


في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة 2019 ظهرت مشاهد عديدة استطاعت أن تجذب انتباه الملايين من متابعى ماراثون الثانوية العامة بين أمهات لايفارق المصحف أيدهن، وأنباء عن تسريب امتحان الاقتصاد، وإصابة طلاب ومراقبين في اللجان، وباتت على مرئ ومسمع من قبل الجميع بعد أن تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك ترصد "أهل مصر" 5 مشاهد في امتحان الاقتصاد والإحصاء من امتحانات الثانوية العامة 2019 بين سطور هذا المقال.

إصابة مراقب وطالبة في امتحانات الثانوية العامة بالشرقية
شهد اليوم ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة إصابة مراقب وطالبة في أحدى لجان الامتحانات بمحافظة الشرقية، في الساعات الأولى من امتحان مادة الاقتصاد أصيب أصيب "عمر م ا" مراقب بمدرسة الناصرية بالزقازيق بغيبوبة سكر، كما أصيبت في امتحانات الثانوية العامة الطالبة " فدوة م ا" بمجمع اللغات بصعوبة في التنفس.

اقرأ أيضًا.. إصابة مراقب وطالبة في امتحانات الثانوية العامة بالشرقية اليوم


5 مشاهد من «الاقتصاد


امتحانات الثانوية العامة 
تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء
مع بداية امتحان الاقتصاد والإحصاء في صباح يوم الأثنين، نشرت صفحات الغش الإلكترونية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ صورا قيل إنها أسئلة امتحان مادة الإحصاء لطلاب الثانوية العامة ٢٠١٩ المقرر امتحانها في الوقت الحالي بجميع مدارس الجمهورية.

اقرأ أيضًا.. امتحانات الثانوية العامة.. تسريب امتحان الإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2019 (صور)

أكبادنا تمشي على الأرض
تصدر مشهد أولياء الأمور لاسيما الأمهات الذين لديهم طلاب في امتحانات الثانوية العامة الساحة الإعلامية وفي أيدهن المصحف تحت حرارة الشمس الحارقة في انتظار خروج ابنائهم من امتحانات الثانوية العامة للاطمئنان عليهم.
ملاية الود 
شهدت امتحانات الثانوية العامة مشاهد لاتتغير كل عام أبرزها جلوس مجموعة من الأمهات على "ملاية" لا تربطهن صلة ببعضهن بعضا، إلا أنهن اجتمعن على انتظار بناتهن أمام لجان امتحانات الثانوية العامة؛ لتناول إفطارهن من سندوتشات الفول والفلافل مع المشروبات الغازية أمام مدرسة الأورمان الثانوية بالدقي، بعد أن اطمأنن على بناتهن إثر خروج البنات من لجان امتحانات الثانوية العامة .
غبي منه فيه
تداول صفحات الغش الإلكترونية صورة جديدة لتسريب أسئلة مادة الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة ٢٠١٩، تظهر وجوه طلاب اللجنة المسرب منها الأسئلة، ما دفع نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى السخرية من مصورها قائلين: "هاني رمزي في غبي منه فيه".

موضوعات متعلقة